«ما محبة إلا بعد عداوة».. المخبر الصحفي يتزوج ليلى طاهر

 المخبر الصحفي يتزوج ليلى طاهر
المخبر الصحفي يتزوج ليلى طاهر

نشر أبو نظارة خبرا عن النجمة ليلى طاهر جاء فيه أنه تقدم لها تاجر ثري من مصر الجديدة وأن هذا العريس اشترط عليها قبل الزواج أن تعتزل التمثيل؟ فقبلت ليلى طاهر شروط العريس الثري وقررت أن تعتزل الحياة الفنية من أجله.

 

قرأت ليلى هذا الخبر وأمسكت بالتليفون في عصبية وطلبت أبو نظارة قالت ليلى طاهر أن هذا الخبر غير صحيح وطلبت إليه أن يتصل بها قبل أن ينشر أي خبر يمس حياتها الخاصة لكي يتأكد بنفسه وأعطته رقم تليفونها. 

 

اقرأ أيضا:عبدالوهاب وكمال الطويل.. قصة الدبور الذي أيقظه من النوم

 

واشترط عليها أبو نظارة شرطا واحدا فقط هو أن يكون أول إنسان يعرف خبر زواجها، ووعدته ليلى طاهر بأنه سيكون أول إنسان يعرف خبر زواجها .


العجيب أن أبو نظارة لم ير في حياته النجمة ليلى طاهر إلا في الصور التي تنشرها الصحف والمجلات .

 

وبعد ثلاثة شهور من المكالمة التليفونية التقى بها لأول مرة في حفلة عيد زواج ليلى فوزي وجلال معوض وقدمت ليلى فوزي كلا منهما للآخر ونظرت ليلى طاهر إلى أبي نظارة من فوق إلى تحت ومن تحت إلى فوق ثم قالت : أنت اللي كتبت عني الخبر إياه؟  فقال أبو نظارة أنا متأسف.. بعد إيه .. على كل حال أنا كذبته.. ثم افترقا في الحفلة وانضم كل منهما إلى شلته .


وجاءت احتفالات السد العالي واستقل أبو نظارة قطار أسوان واستقلت ليلى طاهر نفس القطار باعتبارها نجمة من النجوم المشاركة في حفلة أضواء المدينة وجاء مكانهما عن طريق المصادفة أمام بعضهما بجوار نافذة القطار وجلست ليلى وقد بدا عليها الضيق ولاحظ هو ذلك فسألها بعد أن اجتاز القطار محطة الجيزة .

 

 مالك يا مدام ليلى؟ أصلي بدوخ لما أقعد وظهري للقطار فنهض نبيل عصمت وترك مكانه ثم جلس هو في مكانها وشكرته  ثم تناولت إحدى الصحف اليومية وأخذت تقرا فيها ثم انتقلت إلى باب حظك اليوم وتوقفت عند برج الحوت ولم يستطع نبيل عصمت أن يمنع نفسه من أن يسألها ماذا وجدت في حظك اليوم؟ فقالت وهي تقرأ : «سفر أو رحلة تعود منها مسرورا» .

وهل تؤمنين بكلام العرافين وعلماء الكف؟ فقالت ليلى إذا كان بختي كويس أصدقه وإذا كان وحش ما أصدقوش .. تبقى متفائلة باستمرار.

 

وبعد فترة  تمت الخطبة بحضور أفراد الأسرتين ولم يتخلف عن الحفلة الصغيرة سوى والده المستشار السابق أحمد عصمت لمرضه .

 

وفي الطريق إلى بيته سألته والدته ملاحظتش حاجة؟ حاجة زي ايه .. وشها أحمر ساعة الشبكة ليه؟ فقال أبو نظارة علشان كده أنا كنت واثق إنك ح تحبيها.

 

المصدر : مركز معلومات أخبار اليوم