انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد لقطاع الناشئين بنادي المنيا 

انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد لقطاع الناشئين بنادي المنيا 
انطلاق فترة الإعداد للموسم الجديد لقطاع الناشئين بنادي المنيا 

بدأ قطاع الناشئين بنادي المنيا الرياضي، صباح اليوم، فترة الإعداد الخاصة به استعداداً للموسم الرياضي الجديد، وذلك من خلال إعداد ثلاث فرق خلال اليوم الأول على ملعب نادي المنيا فرع المنيا الجديدة؛ لتجمع بين لاعبي النادي القدامى والجدد الذين تم اختيارهم خلال الاختبارات الأخيرة.


قال طه حسن مدير قطاع الناشئين، إن فترة الإعداد تعقد على مدار ٤٥ يوماً لإعداد اللاعبين بدنياً ، وهي فترة هامة لرفع مستوى اللاعبين الجدد والقدامى، ويتم إعدادهم بدنياً ومهارياً، ثم خوض المباريات التجريبية للوقوف على مستوى اللاعبين، موضحًا أن اليوم الأول من التدريبات تم خلاله البدء في إعداد 3 فرق وهي: 2005، 2007، 2008.

وأكد حسن، أن الاختبارات الاخيرة استهدفت اختيار اللاعبين المميزين لخوض مرحلة جديدة للتقييم مع اللاعبين القدامي لاختيار الأعلى مستوى، وضمه للفريق، للمنافسة باسم نادي المنيا، دون الحاجة لاختيار أعداد كبيرة دون جدوى، موضحاً بأن خطة النادي خلال هذا الموسم تتضمن مباريات ودية مع فرق كبيرة لرفع مستوى اللاعبين وإعداد لاعبين مميزين لتأهيلهم للانضمام للفريق الأول.

وبدأت فعاليات فترة الإعداد بجلسة حوارية للجهاز الفني مع اللاعبين لاستعراض التعليمات الخاصة بالفريق وبهذه الفترة وكيفية التعامل داخل الملعب، وضرورة الالتزام بالتدريبات والتحلي بالأخلاق الحسنة التى تميز لاعب كرة القدم عن غيره؛ إلى جانب توضيح خطة العمل الخاصة بالقطاع للاعبين خلال الفترة القادمة.

واستكملت الفعاليات، بالإعداد البدني للاعبين من خلال تنفيذ بعض التدريبات داخل الملعب، ثم تقسيم اللاعبين في مجموعات وتنظيم مباريات لهم في ختام اليوم.

اقرأ أيضا | كشافة نادي المنيا الرياضي .. ورشة عمل لتدوير« الزجاجات الفارغة وعلب الكانز»