هجوم مروع .. دب يهاجم أمريكية بوحشية في حديقتها

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

تعرضت امرأة لهجوم مروع من قبل دب،  نيو كاسل، كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية، إذ فوجئت بالحيوان عندما كانت تتحقق من مشكلة تتعلق بأنابيب صرف حمامها الخاص.

وعندما خرجت - المرأة التي  لم تذكر اسمها - إلى حديقتها الساعة 2 صباحًا للتحقق في ما حدث لحوض الاستحمام  الخاص بها تعرضت للهجوم.

 

وأثناء تفقد حوضها، تعرضت لهجوم شرس من قبل ما قيل إنه دب أسود كان يختبئ في الأشجار بالقرب من منزلها، وتم نقل امرأة إلى المستشفى بعد أن دمرها حيوان ثديي ضخم في حديقتها الخاصة في كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية، وقتلت السلطات منذ ذلك الحين الدب وأحد أشبالها، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية.

 

وقالت منظمة كولورادو باركس آند وايلد لايف (CWP) في بيان: "إن الدب ، الذي قرر فيما بعد أن يكون أرنب، ضرب المرأة وسحب ذراعها بشدة، إلا أنها تمكنت من الابتعاد عن الدب والهروب داخل منزلها حيث اتصلت برقم الطوارئ".

 

اقرأ ايضا:أفضل 5 أطعمة عالية البروتين يجب تناولها بعد سن الـ 50

 

عند اكتشاف الحيوان العملاق وأشباله من قبل New Castle PD، اتخذت السلطات قرارًا بالقتل الرحيم للأم وأحد الأشبال، وترك الاثنين الآخرين على قيد الحياة - في الوقت الحالي.

 

وأوضح فريق العمل: "تم اتخاذ قرار القتل الرحيم للدببة، وتم قتل شبل واحد والأم بطريقة رحيمة، نظرًا لموقع الشبلين الآخرين في الشجرة، جنبًا إلى جنب مع قرب طريق مزدحم والعديد من المنازل ، اتخذت شركة CPW قرارًا بالانتظار حتى الموت الرحيم للأشبلين الآخرين".

 

تقدر CPW أن هناك ما يقرب من 17000 إلى 20000 دب أسود يعيشون في كولورادو.

 

في حين أن موطنهم الطبيعي هو الغابة، نظرًا لتوسع المنازل والمستوطنات، يغامر المزيد من الدببة بالدخول إلى المدن بحثًا عن وجبة سهلة.

 

في حين أن دخول الدببة إلى المناطق البشرية يعد أمرًا خطيرًا على البشر ، إلا أنه يمثل أيضًا خطورة على هذه الثدييات نفسها ، نظرًا لمخاطر اصطدامها بالسيارات ، والصيد الجائر ، والقتل الرحيم في أعقاب الهجوم.