أكثر الابراج حظا في شهر سبتمبر.. الأسد والعذراء الأبرز 

صورة موضوعية
صورة موضوعية

يتوقع علماء الفلك بأن شهر سبتمبر 2022 من الشهور المليئة بالأحداث، ولكنه سيأتي بالحظ الوفير لـ4 أبراج بعينها، وفي هذا الصدد نقدم لكم أبرز الأكثر حظا في شهر سبتمبر لعام 2022، وذلك بحسب »insider».
 

برج العذراء
يتمتع مولود برج العذراء بالهدوء والذكاء، فهو متطلع للأفضل دائما، ومع بداية شهر سبتمبر 2022، سيساعدك الأشخاص من حولك، وسيزداد حظك في جميع الأصعدة، إذا كان العمل يسير بشكل جيد، فستتاح لك الفرصة للترقية وزيادة راتبك.

 وستكون من أكثر الأبراج حظاً في سبتمبر 2022 لأنك تعرف كيفية اغتنام الفرص المتاحة لك. سوف تكون نجماً ساطعاً بثقة، أنت دائماً مصدر إلهام لتحفيز الأشخاص من حولك للقيام بعملك بشكل أفضل.، يدعمك الفلك، لذا، استعد للتحولات الكبرى، يبدأ موسم برج العذراء حيث تشرق الشمس في برجك لمدة شهر، بدءً من 22 سبتمبر. 

برج الأسد
برج الأسد دائماً هو مركز الاهتمام، بجاذبيته الطبيعية، وسيكون برج الأسد أكثر حزماً في العمل في سبتمبر 2022، على الرغم من أنّ هناك أوقاتاً يكون فيها العمل متعباً تماماً، وهناك 3 أشياء ستلعب دوراً مهماً في حياتك خلال سبتمبر 2022.

 الأول هو المال، والثاني هو التواصل والثالث هو الأشخاص الآخرون، وستكون الأيام العشرة الأخيرة من الشهر رائعة للتواصل الاجتماعي، وبالتالي فإن العاملين الثانيين سوف يختلطان جيداً، ولكن قبل ذلك، ستجد المفاهيم المشتركة للمال والأشخاص الآخرين لن يجتمعوا معاً.

في بداية شهر سبتمبر، ستقابل شخصاً مما سيجعلك تشعر وكأن حياتك قد تحولت إلى صفحة جديدة، وأسعد من ذي قبل. قد يطرأ تغيير مهني محتمل لذا، كن منفتحاً لتجربة المهارات الجديدة، سيدعمك الفلك وسيدفعك لاغتنام الفرص وتحقيق مكاسب مالية، وتعد أكثر الأيام حظاً في الشهر هو16 سبتمبر 2022. 

برج الجدي 
إنّ الاستفادة من طاقة مولود برج الجدي فهو شجاع ولا يستسلم، يعمل دائماً بجد لتحقيق أهدافه، ومع بداية شهر سبتمبر 2022، ستحقق حصاداً جيداً ونتائج جيدة في حياتك المهنية، نظراً لكونك مدمناً على العمل بطبيعتك، وستحصل على الدعم الذي سيزيد من ثقتك بنفسك وشجاعتك، ويتوقع علماء الفلك أنه عندما تلتقي الشمس مع عطارد في منزلك التاسع أثناء عبورها في النصف الأخير من الشهر، ستتلقى أخباراً جيدة خلال هذا الوقت.

وستشعر بالإيجابية في علاقتك العاطفية في الأسبوع الثاني من هذا الشهر، ويمكن أن يتسبب زحل في مشاكل عائلية بسيطة، لذلك ستحتاج إلى الحفاظ على السلام في الأسرة، إلى جانب ذلك، استشر أفراد الأسرة الأكبر سناً قبل اتخاذ أي قرار عائلي مهم، وأكثر الأيام حظاً في الشهر: 13 سبتمبر 2022. 

برج الجوزاء 
يعتبر شهر سبتمبر 2022، نقطة تحول نادرة للغاية في حياة مولود برج الجوزاء، سيتحسن الحظ، فقط عليك معرفة كيفية الاستفادة من العلاقات في العمل، كل شيء يسير على ما يرام. 


وينظر إليك الزملاء كقائد حقيقي ويقدرك الرؤساء على ما أنت عليه، ويمكنك حتى أن تتقدم في منصبك. لديك طاقة جريئة وثابتة للمريخ في برجك، أنت على وشك تحقيق أهدافك في مجالات حياتك المهنية طالما أنك تأخذ العمل الجاد والانضباط على محمل الجد.