«مستقبل وطن» يطلق القافلة الخامسة من مبادرة «حياتك تهمنا» بالأقصر

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تواصل أمانة حزب مستقبل وطن بالأقصر، تنفيذ سلسلة القوافل الطبية والعلاجية التي أطلقتها خلال الفترة الماضية، واستهدفت تقديم خدمات الرعاية الصحية والعلاجية للأهالي في القرى والنجوع  والمناطق النائية والمناطق الاكثر احتياجا، وذلك تفعيلا لأهداف مبادرة حياة كريمة .   

قال الدكتور محمود متولي أمين أمانة الشباب بأمانة الحزب بالأقصر، إن الحزب نظم القافلة الطبية الخامسة بنجع العمدة بمدينة الطود جنوب الأقصر من خلال أمانة الشباب وبمشاركة أمانة الشئون الصحية برئاسة الدكتور محمود عبد الوهاب وأمانة العلاقات العامة برئاسة محمد عمران وامانة مركز الأقصر برئاسة سيد أحمد النوبي وأمانة الشباب بمركز الاقصر برئاسة حمدي الطاهر وبالتعاون مع مستشفي العيون الدولي.

ونجحت القافلة الطبية في تخصص طب العيون  في فحص وعلاج اكثر من 500 حالة تضمنت صرف أدوية وعمل نظارات طبية واحالة الحالات التي تحتاج الي تدخل جراحي للمستشفي.    

أكد أن القافلة تأتي في إطار تنفيذ مبادرة ( حياتك تهمنا ) وتعد القافلة الخامسة للحزب حيث سبقها قوافل طبية بقري السلام والحبيل والكرنك والرياينة في تخصصات مختلفة لافتا الي أنه سوف يتم تنظيم فعاليات مماثلة في مختلف مناطق المحافظة.

أشار الدكتور محمد عبد الوهاب إلي اعتزام أمانة الشئون الصحية بالتنسيق مع أمانات الحزب تنفيذ قوافل طبية في مختلف التخصصات في قري ونجوع الأقصر لتقديم الخدمات الطبية وتوفير العلاج المجاني للفئات المستحقة . 

أكد النائب  الدكتور محمد العماري أن الحزب أخذ علي عاتقه  المساهمة في توفير خدمات طبية وصحية للفئات الأولى بالرعاية في مختلف قري ونجوع الأقصر، وتم إطلاق نحو 5 قوافل طبية من شهر يوليو الماضي وحتي الآن في قري السلام والرياينة والحبيل والكرنك  والطود وذلك بالتعاون مع عدد من منظمات ومؤسسات المجتمع المدني .  

أضاف انه استكمالا لهذه الجهود سيتم إطلاق قوافل طبية أخرى ضمن مبادرة “حياتك تهمنا“ التي أطلقها الحزب، وذلك في إطار دعم مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي “ حياة كريمة “.

اقرأ أيضا| إنشاء محطة لتعبئة وتبريد المحاصيل البستانية بالأقصر