تشييع جنازة الإعلامي جلال عوارة بمسقط رأسه في الغربية | صور

بالصور تشييع جنازة الاعلامي جلال عوارة بمسقط رأسه بالغربية
بالصور تشييع جنازة الاعلامي جلال عوارة بمسقط رأسه بالغربية

كتب: عصام عمارة 

شيع منذ قليل أهالي مدينة طنطا بمحافظة الغربية جثمان الإعلامي الراحل جلال عوارة  المذيع بالتليفزيون المصري  وعضو مجلس النواب الأسبق عن دائرة طنطا، بعد أداء صلاة الجنازة على الجثمان بمسجد عوارة بمدينة طنطا.



جاء ذلك بحضور ومشاركة الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتور احمد عطا نائب محافظ الغربية ومحمود عيسى رئيس حي ثان طنطا وعادل داود رئيس مدينة كفرالزيات وممدوح النجار رئيس حى أول طنطا وعدد من قيادات محافظة الغربية والعديد من أقارب الأسرة وأصدقاء الراحل بقناة الدلتا بطنطا والتليفزيون المصري.

اقرأ أيضا| وفاة الإعلامي جلال عوارة وتشييع جنازته بطنطا 


وأكد شقيقه الأصغر جميل عواره أن الوفاة قضاء وقدر وأن شقيقه كان بصحة جيدة وتوفي فجأة داخل منزله بمدينة طنطا وكان بمثابة الأب والأخ الأكبر وتعلمنا منه الكثير خلال حياته ومواقفه الوطنية في خدمة وطنه خاصة وخلال عضويته بالبرلمان وكان محبا لخدمة أهالي ومواطني مدينة طنطا.

وأضاف انه تقرراقامة العزاء غدا الخميس بدار مناسبات محافظة الغربية بمدينة طنطا.

جدير بالذكر ان الراحل متزوج ولديه طفلان وعمل بالتليفزيون المصري لعدة سنوات ومقدما لنشرات الاخبار كما قدم عددا من البرامج الحوارية على عدد من القنوات التلفزيونية.

وخيمت حالة من الحزن والاسي على أهالي مدينة طنطا والأسرة عقب علمهم بوفاته المفاجئة حيث كان دائم التواصل مع أبناء محافظة الغربية ومدينة طنطا وتمتع بسمعة طيبة وأخلاق حسنة.