أول بطولة درامية في رمضان 2023.. تفاصيل دور روبي بمسلسل «حضرة العمدة»

روبي
روبي

تستعد النجمة روبي لتقديم أولى بطولاتها الدرامية خلال الماراثون الرمضاني القادم 2023، بمسلسل "حضرة العمدة"، والذي تعاقدت الشركة المنتجة مؤخراً في قصته مع الكاتب الكبير إبراهيم عيسى من آخر مؤلفاته، والتي تحمل اسم "حضرة العمدة".

وتجسد روبي خلال المسلسل قصة امرأة تتولى منصب "العمدة"، في تحدي منها لكل أعراف وتقاليد قريتها، وتدخل في صراعات كثيرة مع بعض رجال القرية الرافضين توليها منصب العمدة لأنه من وجهة نظرهم منصب "للرجال فقط".

وكان الكاتب إبراهيم عيسى، أعلن عن تعاقده مع مجموعة فنون مصر للإنتاج الفني، على مسلسله الجديد من آخر مؤلفاته، والتي تحمل اسم "حضرة العمدة"، ومن المقرر أن تقوم ببطولته الفنانة روبي.

ونشر إبراهيم عيسى عبر حسابه على موقع "انستجرام" صورة برفقة المنتجين "ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز" بعد توقيع العقد، معلقا عليها قائلاً: "في مجموعة فنون مصر مع الرائعين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بعد توقيع مسلسلي الجديد "حضرة العمدة" بطولة المدهشة روبي".

من ناحية أخرى، تستعد روبي لإطلاق أكثر من أغنية جديدة خلال الفترة المقبلة، كما تلقت أكثر من عرض سينمائي ودرامي لكنها لم تحسم قرارها بشأن هذه العروض.

اقرأ أيضاً - مصطفى حجاج يعلق على "تبذيره": "هتبقي معجنة ديون"