بعد تهنئة ميرفت أمين بالتخرج.. أيمن بهجت قمر: أنا كده أخدت الهدية

ميرفت أمين - الشاعر "أيمن بهجت قمر"
ميرفت أمين - الشاعر "أيمن بهجت قمر"

عبر الشاعر الكبير أيمن بهجت قمر عن سعادته البالغة بعد تقديم النجمة القديرة "ميرفت أمين" التهنئة له على حصوله على شهادة التخرج وحصولة على بكالريوس السياحة، وذلك بعد تأجيله الحصول على تلك الشهادة لنحو 22 عامًا.

وغرد أيمن قمر عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وكتب: «شوفوا بقى وبأمانه كلكوا تباركوا لي بالتخرج كوم لكن حبيبتي وحبيبة الكل ميرفت أمين تكلمني تبارك لي كوم تاني»،

وتابع: «أنا كده اتخرجت وأخدت الهدية ومش عايز حاجة خلاص».

وعلى جانب آخر، يعيش أيمن بهجت قمر حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شارك في تأليف تتر مسلسل "رانيا وسكينة" بطولة روبيوالذي عرض في الموسم الرمضاني 2022، بجانب تعاونه مع الفنان عمرو دياب في العديد من الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا، أبرزهم أغنية "ب وح ب وك" وأغنية ناس حلوة وغيرها من الأغاني، كما يستعد أيمن بهجت قمر للتعاون مع الفنانة إليسا لأول مرة في ألبومها الجديد. 

وكانت آخر أعمال أيمن بهجت قمر فيلم "أهل الكهف"، بطولة النجوم: خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن رواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

اقرأ أيضاً | ملف | في ذكرى وفاة نجيب محفوظ الـ 16 | مؤلفات «سيد الرواية العربية» ملأت أركان الأرض الأربعة.. وما زالت تنبض بالحياة