المشدد 10 سنوات لمحامي بتهمة الإتجار في مخدر الحشيش بعين شمس

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب: هاجر عودة

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة محامي بالسجن المشدد 10 سنوات، لاتهامه بحيازة كمية من مخدر الحشيش بقصد الإتجار. 

وكان المستشار ياسر أبو غنيمة - المحامي العام لنيابات كلي شرق القاهرة - قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهم "محمد مصطفى.م" 30 سنة محامي، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة، في القضية رقم 6956 والمقيدة برقم 2134 لسنة 2021 جنايات عين شمس، وذلك لاتهامه بحيازه جوهرا مخدرا "الحشيش" في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. 

بدأت الواقعة يوم 2021/4/12، بدائرة قسم شرطة عين شمس، محافظة القاهرة، بتلقي المقدم "محمد عياض" بالإدارة العامة لمكافحة المخدرات، معلومات تفيد بقيام المتهم بالإتجار في المواد المخدرة، وبإجراء التحريات أمكن الوصول إلى مكان تواجده.

وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وبتفتيشه عثر معه على 8 قطع لجوهر الحشيش وهاتف محمول ومبلغ مالي، وبتفتيش سيارته عثر بداخلها على 8 قطع لذات المخدر.

وبمواجهته أقر بقيامه بالإتجار في المواد المخدرة والمبلغ المالي حصيلة بيعه والهاتف للتواصل مع زبائنه والسيارة للنقل وتوزيع المواد المخدرة المضبوطة.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة.

اقرأ أيضا| تأجيل محاكمة 8 متهمين في «كفن عين شمس» لـ14 سبتمبر