كتب: عصام عمارة
قضت محكمة جنايات المحلة الكبرى بمحافظة الغربية في جلستها التي عقدت بالدائرة الرابعة، بالسجن 15 سنة علي المتهم بقتل زوجته بالضرب لمدة ثلاثة أيام مستخدما عصاية خشبية حتي لفظت أنفاسها.
كان مدير أمن الغربية قد تلقى إخطارًا من قسم شرطة مركز زفتي، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بمصرع سيدة تدعي "شيماء ج" في العقد الثالث من عمرها، وذلك بعد تعدي زوجها ويدعى ع . م بالضرب عليها لمدة ثلاثة أيام داخل منزل الزوجية، وعلى الفور انتقل رئيس مباحث مركز زفتى إلى محل الواقعة وتبين وفاة الزوجة نتيجة تعرضها للضرب، وقيام الزوج بإرتكاب ذلك بسبب خلافات بينهما وذلك لمدة ٣ أيام داخل منزل الزوجية مستخدمها عصا خشبية مما أصابها بنزيف بالمخ وكسور متفرقة أودت بحياتها.
تم ضبط المتهم والذي اعترف بالواقعة وتم حبسه وإحالته للمحاكمة الجنائية التي أصدرت حكمها المتقدم.
اقرأ أيضا| السجن 7 سنوات لمتهم اطلق النار عشوائيا على المارة بشارع في المحلة

خلاف على "الدور" داخل بنزينة ينتهي بضبط متهم بسب طبيب في المنوفية
بعد وفاة الأب.. رحيل نجله متأثرًا بإصابته في حادث ترعة إبشان بكفر الشيخ
إحالة 3 مسؤولين للتحقيق في واقعة تعدٍ على أرض زراعية بمنية النصر





