أعلن الدكتور محمود يوسف، وكيل وزارة التموين والتجاره الداخليه بالمنيا، عن تحرير 47 محضر تمويني ومخالفة ، بمخابز مركز سمالوط.
فقد تشكلت حملة بقيادة احمد ابراهيم ، مفتش بإدارة الرقابة التموينية بالمديرية ، وعدد من مفتشي الإدارة ، وقاموا بالمرور على المخابز البلدية ، بدائرة مركز سمالوط ، وأسفرت الحملة عن تحرير عدد ٤٧ محضر متنوع، وقد تنوعت المخالفات ما بين : ٤ محاضر خبز ناقص الوزن، ٢ محضرين تصرف فى الحصة اليومية ، ٨ محاضر خبز غير مطابق للمواصفات ، ٧ محاضر عدم نظافة أدوات العجين، محضرين عدم وجود سجل زيارات .
اقرأ أيضا| إصابة شخصين في انقلاب دراجة بخارية بتونا الجبل بالمنيا
كما تم تحرير عدد ٣ محاضر عدم وجود ميزان ، ٤ محاضر بتجميع دقيق بلدى، ٣ محاضر عدم إعطاء بون الصرف ، ١٣ محضر عدم إعلان عن مواعيد التشغيل ، ومحضر واحد مخالفة تعليمات.. وأكد وكيل وزارة التموين ، بتشديد الرقابة على جميع مخابز المحافظة ومتابعة الأسواق ، معلنا استمرار إدارة الرقابة بالمديرية حملاتها اليومية.

لقاء السحاب في رأس البر لإحياء ذكرى «زويل» وتكريم «غنيم»
بتكلفة 50 مليون جنيه.. إنشاء محطة معالجة للصرف الصحي بقرية بالشرقية
11.9 ألف خدمة من القوافل الطبية المجانية لـ 4168 شخص خلال مايو الماضي





