نادين الراسي: «حادث وفاة شقيقي مش قضاء وقدر وهدفعهم الثمن»

نادين الراسي وجورج الراسي
نادين الراسي وجورج الراسي

أعربت الفنانة اللبنانية نادين الراسي عن حزنها الشديد، لرحيل شقيقها المطرب جورج الراسي، بالأمس إثر تعرضه لحادث مروع، أثناء عودته من دمشق إلى لبنان.

وكتبت نادين الراسي عبر إنستجرام أن حادث وفاته لم يكن سوى حادث مُدبر، ونشرت عبر ستوري حسابها على انستجرام، صورًا لمكان الحادث، وعلقت قائلةً: أبدًا مش قضاء وقدر.. ده إهمال الدولة ووزارة الأشغال.

وتوعدت نادين الراسي بأخذ حق شقيقها جورج الراسي من المتسببين في حادث وفاته، وكتبت على ستوري أخرى: وحياة عيونك يا أخي هدفعهم الثمن.. هدفعهم الثمن يا أخي يا عريس السما.

وأوضحت نادين الراسي أن هناك حائط سد قصير موجود في طريق العودة من سوريا إلى لبنان موضوع بشكل مفاجئ في الطريق؛ مما يجعل السائق لا يراه بشكل واضح أثناء القيادة، بالإضافة إلى عدم تزويد الطريق بأعمدة إنارة، مما يجعل الرؤية مشوشة.


وكتبت الفنانة نادين الراسي شقيقة الراحل جورج الراسي عبر خاصية ستوري على انستجرام، ونص على الآتي: صلاة الجنازة ستكون يوم الإثنين 29 أغسطس الجاري في تمام الساعة الثالثة بعد الظهر، أما العزاء فسيكون في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس، في قرية المنصف - جبيل اللبنانية، غدًا الأحد في تمام الساعة الثانية بعد الظهر حتى الساعة السابعة مساءً، ويوم الإثنين في تمام الساعة الحادية عشرة صباحًا حتى السابعة مساءً في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس في قرية المنصف اللبنانية".


وفي سياق متصل، أعلن المستشار القانوني أشرف الموسوي وكيل عائلة الراسي، أن العائلة في صدد تقديم شكوى قانونية أمام الهيئة القضائية ضد الدولة اللبنانية وكل من يظهره التحقيق في جرم مخالفة أبسط قواعد السلامة العامة على طريق المصنع، ما أدى الى مصرع نجلهم النجم جورح الراسي بحادث سير نتيجة اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي في المنطقة.

كما أشار الموسوي إلى أن العائلة ستتقدم بالشكوى ضد الدولة وأيضا ضد المتعهدين الذين نفذوا هذا الطريق، وذلك لأن العائلة تعتبر الجهة المنفذة للطريق هي المتسبب الأول في وفاة نجلهم جورج الراسي.