مشهد لنجاح الموجي يثير قلق محام عليه.‬. فما قصته؟

مشهد لنجاح الموجي يثير قلق محام عليه.‬. فما قصته؟
مشهد لنجاح الموجي يثير قلق محام عليه.‬. فما قصته؟

نجاح الموجي الضحكة التي لم تكمل مشوارها الفني، فكان يمتلك قدرات فنية وإبداعية عالية كما امتلك طاقات كوميدية بارعة، وترك بصمة واضحة في كل أعماله.

بدأ نحاج الموجي حياته مع ثلاثي أضواء المسرح في أواخر الستينيات، ونقلته موهبته إلى السينما، كما أثر الموجي على شاشة التليفزيون بأعماله الكوميدية التي ترك منها رصيداً كبيراً أهمها دوره في مسلسل أهلاً بالسكان.

وشارك نجاح الموجي بطولة فيلم المساطيل الذي يدور أحداثه حول مجموعة من الشباب الضائع يلتقون في جلسات لتعاطي المخدرات، لكل منهم قصة ولكنهم يشتركون في حدث واحد وهو جريمة قتل أحد أصدقائهم.

ومن أبرز أفراد المساطيل في الفيلم "نادية" التي قامت بدورها ليلى علوي، ونادية فتاة التي كانت تحب "سمير" المقتول وقام بدوره محمود حميدة، ولكنه رفض الزواج منها لفقرها، والباشكاتب "طلعت" المنحرف بإحدى المحاكم وقام بدوره الفنان حسن حسني.

وآخرهم نجاح الموجي "عباس" العاطل الذي يتزوج من صاحبة المقهى الثرية، واقتضى أحد المشاهد أن يدخل نجاح محل لبيع الأحذية وكانت سيارة الشرطة تقف أمام المحل وتقبض عليه بتهمة الاتجار، وبناء على ذلك وضعت الكاميرا في مبنى مقابل المحل.

وبالفعل بدؤوا بتصوير المشهد ودخل نجاح الموجي محل الأحذية ثم وصل الشرطة وقبضت عليه، واعتقدوا أن نجاح متهما بقضية حقيقة وليس تمثيل، والحقه شابا وهو يصرخ قائلا: ولا يهمك أنا محام ومستعد الدفاع عنك.

وظل يلاحق نجاح الموجي حتى انتهى من تصوير المشهد، ونزل نجاح من سيارة الشرطة ليفهم المحامي أن كل الموضوع تمثيل في تمثيل.

المصدر مركز معلومات أخبار اليوم

اقرأ أيضا | منى جبر.. إعلامية شهيرة أصبحت ممثلة «غير راضية عن نفسها»