مصير التوأم مجهول في المصرى

 حسام وإبراهيم حسن
حسام وإبراهيم حسن

أثارت التقسيمة المملة التى لعبها المصرى والزمالك أول أمس فى الأسبوع قبل الأخير من الدورى استياء جماهير بورسعيد وأعادت الهجوم الساخر منهم على معظم اللاعبين وأنهم لا يصلحون للاستمرار مع الفريق الموسم القادم خاصة أن الزمالك لعب المباراة بفريق معظمه من الناشئين وأضاع المصرى فرصة فوز معنوى مهم.


ولكن حسام حسن المدير الفنى المصرى كان له رأى آخر وقال : إن الزمالك لعب بأربعة لاعبين فقط من الناشئين والباقى من الكبار صحيح أنه افتقد أهم نجومه الكبار فى اللقاء ولكننا لعبنا مباراة جيدة وأضعنا العديد من فرص التهديف.


وعلى جانب آخر يسود الغموض موقف الجهاز الفنى للمصرى وهل يستمر مع الفريق الموسم القادم من عدمه فى ظل صمت تام من معسكر كامل أبو على رئيس المصرى القادم بعد ساعات وعدم وجود أى اتصالات مع حسام أو ابراهيم بما فتح الباب أمام تكهنات لنهاية مشوار حسام وجهازه مع المصرى عقب اللقاء الأخير بالدورى أمام المقاولون.. وقال حسام حسن : إنه وجهازه لبى نداء إنقاذ المصرى ونجح فى مهمته تقديرا لمكانة المصرى وجماهيره لديه واشترط أن يكون العقد ثلاثة أشهر فقط حتى يتيح الفرصة أمام الإدارة لاتخاذ قرارها دون ضغوط وبشكل عام شرف لأى مدرب تولى قيادة فريق كبير مثل المصرى ويبقى الوضع معلقا لما بعد تولى كامل أبو على مهام منصبه كرئيس المصرى عقب الانتهاء من الانتخابات التى تجرى غدا لانتخابات مجلس جديد للنادى.