المهيري: تعاون بين الخدمات الإدارية والتعاوني الاستهلاكي لتوفير سلع مخفضة

هشام فاروق المهيري نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر
هشام فاروق المهيري نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر

أكد هشام فاروق المهيري نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية أنه انطلاقا من تعظيم دور التنظيم النقابى فى توفير أسس الرفاه الاجتماعي للطبقة العاملة داخل المنشآت الإنتاجية فقد تقرر تنفيذ بروتوكول تعاون بين التنظيم العمالي للعاملين بالخدمات الادارية والاجتماعية والاتحاد التعاونى الاستهلاكى برئاسة د. أحمد عبد الظاهر رئيس الاتحاد العام للتعاونيات بهدف توفير سلع استهلاكية مخفضة للعاملين التابعين للتصنيف النقابى.

اقرأ أيضا|خاص.. «العامة للخدمات» تعلن خطتها لترشيد الكهرباء في المباني والمصالح الحكومية

جاء ذلك خلال اجتماع هيئة مكتب نقابة الخدمات الادارية والاجتماعية الذي ضم هشام فاروق المهيري نائب رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر ورئيس النقابة و حمدى عرابى نائب رئيس النقابة وهشام عبد اللطيف الأمين العام وحسام حنفى أمين الصندوق ورئيس اللجنة النقابية بالاتحاد التعاونى الاستهلاكى.

وأوضح المهيري أن بروتوكول التعاون يسمح لأعضاء التصنيف النقابى بشراء السلع الأساسية بأسعار مخفضة من خلال الجمعيات التعاونية التابعة للاتحاد التعاونى الاستهلاكى على مستوى الجمهورية لافتا الى أن منتجات التعاونيات لا تقف فقط على توفير السلع بل تقدم منتجات متعددة ومتنوعة كالاجهزة الكهربائية بالتقسيط الى جانب منتجات أخرى.

وأضاف أن البروتوكول يأتى فى إطار التكاملية بين منظمات المجتمع الأهلي لصالح "فرسان الانتاج" مشيرا إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيدا من التفاعلات مع الاتحاد التعاونى الاستهلاكى بما يعود بالنفع على العاملين بالجهاز الإدارى للدولة التابعين لتصنيف نقابة الخدمات الإدارية والاجتماعية وبما يوفر فرص عمل جديدة من خلال التعاون المشترك.