تعرف على السيدة المتوفاة في سيارة جورج الراسي

 جورج الراسي
جورج الراسي

سادت حالة من الحزن والأسى بعد وفاة الفنان جورج الراسي في حادث أليم برفقة سيدة كانت بصحبته بعد انتهاء حفله بدمشق، وذلك على الحدود السورية اللبنانية.

وكُشفت هوية الشابة التي كانت برفقة المطرب اللبناني جورج الراسي وقت حادث السير المروع الذي أودى بحياتهما على الفور، متأثرين بإصابتهما البالغة.


وهى تسمى زينة المرعبي حيث انتشرت أنباء عن أنه لم يكن جورج الراسي بمفرده أثناء وقوع حادث السير، حيث كانت برفقته سيدة تُدعى زينة المرعبي وهي صديقته من مواليد طرابلس 1984، والتى توفت معه مما أثار خبر الوفاة ضجة كبيرة بالوسط الفني ، وذلك وفق وسائل إعلام محلية لبنانية .

وأعلنت وسائل إعلام لبنانية عن وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي في حادث أليم برفقة سيدة كانت بصحبته بعد انتهاء حفله بدمشق، وذلك على الحدود السورية اللبنانية.

وقالت وسائل الإعلام اللبنانية أن الفنان اللبناني جورج الراسي توفى على اثر اصطدام سيارته بالحاجز الوسطي على الطريق الدولية الفاصلة بين الحدود اللبنانية - السورية.

كما توفي في الحادث سيدة اخرى كانت بداخل السيارة التي يقودها الراسي قادما من الحدود السورية وعمل عناصر الدفاع المدني مركز المصنع على سحب القتيلين من داخل السيارة ونقلهما الى مستشفى تعنايل العام.

اقرأ أيضا|الاثنين.. أشرف عبد الرحمن وسعيد عثمان يشاركان بالغناء في ملتقى الهناجر الثقافي