مع تزايد المخاوف الصحية.. الأمير تشارلز يزور الملكة إليزابيث يوميًا

 الأمير تشارلز والملكة إليزابيث
الأمير تشارلز والملكة إليزابيث

استمرت المخاوف على صحة الملكة في الازدياد؛ حيث أظهرت التقارير أن الأمير تشارلز قام بزيارات غير عادية للغاية إلى بالمورال؛ حيث يجري الأمير تشارلز زيارات صباحية منتظمة للملكة في بالمورال حيث لا تزال تعاني من مشاكل في الحركة.

 

يقول خبراء ملكيون، إنها علامة على قلق أمير ويلز على والدته لأن الزيارات غير المخطط لها بين الأسر في الحوزة غير عادية للغاية.

 

ومن غير المتوقع أن يسافر الملك البالغ من العمر 96 عامًا في رحلة ذهابًا وإيابًا بطول 1600 كيلومتر من بالمورال لتعيين رئيس وزراء جديد الشهر المقبل.

 

اقرأ ايضا:شرب القهوة بهذه الطريقة قد يصبيب بالعمى

 

وتعاني الملكة لمدة عام تقريبًا من مشاكل في التنقل ويشعر أقرب المستشارين بالقلق بشأن راحتها في الرحلة التي تستغرق 48 ساعة عندما يتمكن رئيس الوزراء القادم من السفر بسهولة إلى اسكتلندا، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ذا صن البريطانية.

 

كما تم نقل حفل الترحيب العام التقليدي للملكة عند وصولها إلى بالمورال خلف أبواب مغلقة، ولم تتم رؤيتها في الكنيسة أيام الأحد منذ وصولها، لكن يُعتقد أنها تخطط لحضور ألعاب Braemar السنوية في نهاية الأسبوع المقبل.

 

يقيم الأمير أندرو، 62 عامًا ، في المنزل الرئيسي ، بعد أن انتقل بعد يوم من وصول الملكة هذا الشهر، ويقال إنهم يخوضون محادثات مكثفة حول مستقبله.وفي هذه الأثناء ، كان تشارلز ، 73 عامًا ، يستخدم الفجوات في جدوله لقضاء الوقت معها.

 

وقالت إنجريد سيوارد من مجلة ماجستي: "من غير المعتاد أن يقوم الأمير تشارلز بهذه الأنواع من الزيارات المرتجلة لرؤية والدته، ولكن تشارلز شخصية مدروسة للغاية - ومن الذي يمكنها الاعتماد عليه الآن ذهب الأمير فيليب؟، ويعتقد الجميع أنهم عادة ما يرون بعضهم البعض طوال الوقت ، لكنهم لا يرون ذلك، وغالبًا ما يلومون ذلك على الجغرافيا لأن الجميع منتشرون في جميع أنحاء البلاد".