إكرامي يفجر مفاجأة نارية عن عودة رمضان صبحي للأهلي: «عايز يرجع»| فيديو

 رمضان صبحي
رمضان صبحي

فجّر الكابتن إكرامي الشحات، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، مفاجأة من العيار الثقيل حول عودة رمضان صبحي لاعب بيراميدز الى صفوف المارد الأحمر «الأهلي» من جديد .

وأكد «إكرامي» خلال لقائه ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر" أن رمضان صبحي عنده استعداد ورغبة قوية للعودة للأهلي.

وأضاف «إكرامي»: "أتمنى رمضان صبحي يرجع للنادي الأهلي، ولا تعليق على مقولة اللي بيخرج من الأهلي مبيرجعش، وفي سياسة النادي الأهلي أن اللي بيطلع مابيريجعش لكن الأمر يرجع للمسئولين في الأهلي".

وأشاد حارس مرمى النادي الأهلي بالمستوى الذي قدمه مصطفى شوبير خاصة في مباراة إنبي، مضيفا: "أنا سعيد بما قدَّمه مصطفى شوبير خاصة في مباراة إنبي، هو حارس مرمى مبيتهزش وعنده ثقة في نفسه".

وتابع: "بقول لأحمد شوبير ابعد عن مصطفى شوية وسيبه لأن الولد أثبت نفسه وأنه حارس مرمى جيد وعنده إمكانيات كويسة ودلوقتي مش محتاج مساعدتك له أو الحديث عنه".

واستطرد إكرامي حديثه قائلا: "شريف إكرامي كان اتهاجم وهو عنده 17 سنة حتى لعب والناس اتفرجوا عليه مع منتخب الشباب والناس عرفت أنه مبيلعبش علشان أبوه، ومصطفى شوبير نفس القصة وأثبت نفسه برغم الهجوم عليه بسبب كونه ابن أحمد شوبير".

إقرأ أيضا|قبل المشاركة الـ 9.. ماذا قدم «محمد صلاح» في دوري أبطال أوروبا