بمشاركة ويزو.. عبير عبدالله تصور الحلقة الأخيرة من «سندس»

ويزوعبير عبدالله
ويزوعبير عبدالله

تستعد الفنانة عبير عبدالله، لتصوير آخر مشاهدها ضمن أحداث المسلسل السعودي التي يحمل اسم "سندس"، داخل لوكيشن، مدينة الرياض الترفيهية، تحت إشراف مخرج العمل زهير أحمد قنوع. 

وتستكمل "عبدالله"، تصوير ٣ مشاهد كوميدية تأتي ضمن الحلقات الأخيرة ، رفقه النجمة ويزو، بطلة المسلسل، التي يعرض حاليا على قناة mbc ومنصة شاهد، ويشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي منهم: إلهام علي، حسن عسيري، محمد الحربي، سارة اليافعي، تأليف علاء حمزة.

المسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الكوميدية، حيث تبدأ الأحداث مع رجل الأعمال الثري عبد الرحمن الذي يواجه مصاعب في تربية أبنائه بعد وفاة الزوجة، وهو مشغول بعمله، مما يضطره لاهمال أطفاله الذين يترك رعايتهم لمساعدته نوف.

وبالصدفة تدخل سندس حياته عن طريق أختها نوف و تقبل العمل مربية في بيت عبد الرحمن، ثم تكتشف سندس أن المهمة ليست سهلة، والجميع بحاجة إلى تهذيب وتوجيه، حتى الأب نفسه، والذي يعتقد أن المال فقط هو التأمين المناسب للأبناء.

ويندرج العمل الدرامي، ضمن المسلسلات الفكاهية المناسبة للاسرة، وهو أهم أسباب نجاح العمل، كونه مسلسل لايت، وقصته تبدو مستوحاه من عوالم قصص أخرى حققت نجاحات سابقة مثل ملك سيام وقصة الحي الغربي.