رئيس «كهرباء القناة» يلتقي بالدفعة 34 من متدربي مركز إعداد القادة

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

التقي اليوم المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بالدفعة 34 من متدربي مركز إعداد القادة وذلك بمقر ديوان عام الشركة بمدينة الإسماعيلية.

وفي بداية اللقاء رحب رئيس الشركة بالمتدربين و بين لهم أهمية دورهم في الارتقاء بمستوى شركاتهم و زملائهم باعتبارهم قادة المستقبل.

واضح رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء التحديات الحالية و المستقبلية و ما تفرضة هذه التحديات من تأثير علي قدرات ومهارات المديرين و دور الإدارة الفعالة في التكيف والتعايش مع هذه المتغيرات وأهمية أن يتصف القادة بالمرونة الكافية لإجراء التغييرات المطلوبة لمواجهة هذه التحديات.

وطالب رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء ان يهيئوا أنفسهم و مؤسساتهم لمثل هذه التحديات كما تحدث عن الاتصال الفعال و الابداع و التخطيط كما شدد علي دور التدريب في تنمية مهارات العاملين باعتبارهم أصل من أصول الشركة يجب الاستثمار فيها

وفي نهاية اللقاء تحدث ابو وردة عن التطور الكبير الذي يحدث في مصر تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى خصوصا في مجال الكهرباء والطاقة و حثهم علي ان يبذلوا الغالي و الرخيص في سبيل رفعة شأن بلدنا الحبيب مصرنا الغالية .

اقرأ أيضا اقتصادية قناة السويس والكهرباء والصندوق السيادي يبحثون مشروعات الوقود الأخضر