«أبراج الصحة» .. ابدأ يومك بقراءة برجك الصحي

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

«أبراج الصحة» تقدم لكم اليوم توقعاتك الصحية والعمل والعلاقات الخاصة بك، اليوم 22 أغسطس 2022، كن مستعدًا ليومك بقراءة ما تنبأ به نجمك اليوم، ابدأ يومك بقراءة برجك الصحي لهذا اليوم والذي يتوقع كيف ستقضي يومك.

- بُرْجُ الحَمَل :

عزيزي برج الحمل ، يتوقع برجك الصحي لهذا اليوم أن صحتك ستحتاج إلى الاهتمام بسبب قلة النوم. 

تجنب ليلة متأخرة من اليوم وإلا فقد يزعج نمط نومك ويؤثر بشكل غير مباشر على قدرتك على التحمل. حاول قراءة كتاب أو ممارسة التأمل قبل الذهاب إلى الفراش للحصول على قسط من النوم الجيد. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك محمومًا وستمتلئ بالأفكار. سيكون هناك المزيد من المسؤوليات من زملائك في العمل ولكن لا تستسلم للضغط وتضع حدودًا في العمل، عمل في وتيرة الخاصة بك. كن أكثر تواضعًا وحافظ على غرورك جانبًا أثناء التعامل مع أفراد عائلتك. 

ستكون الحياة الاجتماعية محمومة وسيكون تغييرًا جيدًا للخروج من ضغوط العمل والابتعاد عن ضغوط العمل.

نصيحة حب: تحتاج صحة شريكك إلى الاهتمام.
نصيحة النشاط: النوم في الوقت المحدد.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للعمل: أسود.
نصيحة صحية: لا تكبر المشاكل.

برج الثور :

يقترح برج الثور الصحي لهذا اليوم أن صحتك ستكون مستقرة وستحتاج إلى متابعة التغييرات في نظامك الغذائي وروتين التمرين الذي كنت تخطط للقيام به. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا ، ولكن يمكنك أن تتوقع من فريق عمل أو زميل في العمل مساعدتك في حل بعض الأمور المجهدة من الماضي. 

إذا كنت تبحث عن تغيير وظيفي ، فهذا يوم جيد للمضي قدمًا والتعامل مع الناس. اليوم ، ستكون حياتك الأسرية مرهقة ، حيث سيواجه الأشخاص من حولك مشاكل في مهارات اتخاذ القرار لديك. ستكون الحياة الاجتماعية محمومة بسبب الالتزامات المتعددة للحضور.

نصيحة حب: إذا كنت عازبًا ، فستحصل على بعض المقترحات عبر أفراد العائلة.
نصيحة النشاط: تأمل من أجل الوضوح الداخلي كلما حان الوقت اليوم.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: البنفسجي.
نصيحة صحية: كن أكثر انتباهاً.

- برج الجوزاء :

أعزائي مواطني الجوزاء ، وفقًا لتوقعاتك الصحية لهذا اليوم ، ستكون صحتك مستقرة ولكنك ستشعر بتقلبات مزاجية للغاية واستنزاف عاطفي.

 قد يؤثر على إنتاجيتك في العمل. بينما سيكون العمل مستقرًا ، لا تأخذ الأمور على محمل شخصي جدًا وتنظر إلى الأشياء بطريقة منفصلة وعملية. نظّم أوراقك من أجل سير العمل بسلاسة ولا تماطل في العمل المعلق لأن ذلك سيزيد من توترك. 

على صعيد الأسرة ، ستكون حياتك محمومة اليوم لأن أفراد عائلتك سيكون لديهم خطط وقد يعتمدون عليك في التنظيم. ستكون الحياة الاجتماعية بطيئة بسبب الحياة الأسرية.

نصيحة الحب: سوف يلجأ شريكك إليك للحصول على المشورة بشأن الأمور المتعلقة بعمله.
نصيحة النشاط: نظم جدول عملك.
لون الحظ للعمل: وردي غامق.
لون الحظ للحب: أصفر.
نصيحة صحية: لا تماطل.

- برج سرطان :

يتوقع برجك الصحي من السرطان لهذا اليوم أن تكون صحتك غير منتظمة بسبب الصداع أو الإجهاد في العينين. استمر في فحص ما تأكله ولا تفوت أي وجبات لأنك ستحتاج إلى الطاقة لتكمل يومك. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا في البداية. سيتصرف زملاؤك في العمل بصعوبة وستجد صعوبة في الموازنة بين كونك عمليًا وعاطفيًا. توقع بعض الأخبار الإيجابية في النصف الثاني من اليوم. 

اليوم ستأخذ حياتك الأسرية مقعدًا خلفيًا بسبب الخطط الاجتماعية المخططة. ستلحق بأصدقائك القدامى وستقضي وقتًا ممتعًا في تذكر الذكريات القديمة.

نصيحة حب: تجنب مزعجة شريكك في الأمور التافهة.
نصيحة النشاط: قم ببعض تمارين التنفس العميق أثناء العمل للتركيز بشكل أفضل.
لون الحظ للعمل: أبيض.
لون الحظ للحب: الخزامى.
نصيحة صحية: كن منفتحًا لتلقي النصائح من الآخرين.

برج الأسد :

 برج الأسد ، يشير برجك الصحي اليومي إلى أن صحتك ستحتاج إلى الاهتمام بسبب تشنجات الرقبة والكتف. قد يكون ذلك أيضًا بسبب تعرضك للكثير من الضغط النفسي. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا اليوم ، فقد تفتقر إلى الأفكار أو الإبداع. قد تضطر إلى العصف الذهني والتوصل إلى أفكار مبتكرة للمضي قدمًا. على صعيد الأسرة ، ستحتاج صحة أحد أفراد عائلتك إلى الاهتمام اليوم ، لذا كن موجودًا من أجلهم. قد تضطر إلى تحديد موعد زيارة الطبيب من أجلهم. على الصعيد الاجتماعي ، سيساعدك صديقك في بعض الأفكار المتعلقة بالعمل.

نصيحة حب: ستكون حياتك العاطفية بطيئة بسبب أشياء أخرى على طبقك. شريكك سوف يفهم.
نصيحة النشاط: ارجع إلى القراءة.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: أسود.
نصيحة صحية: لا تبالغ في تحليل ما يقوله الناس.

- بُرْجُ العَذْراء:

وفقًا لتوقعات برج العذراء الصحية لهذا اليوم ، ستكون صحتك حساسة اليوم بسبب المشكلات المتعلقة بأمعائك. تحتاج إلى شرب كمية كافية من الماء وتجنب الأكل العاطفي. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا حيث سيكون في وضع الطيار الآلي. كن أكثر تفويضًا حتى تتمكن من التخلص من الضغط على ظهرك. توقع العمل من بعض عملائك القدامى. على صعيد الأسرة ، سيهتم أفراد عائلتك بصحتك العاطفية. قد يتواصلون معك للتحقق من حالتك الذهنية الجسدية والعاطفية. الحياة الاجتماعية سوف تأخذ المقعد الخلفي.

نصيحة حب: سيبذل شريكك قصارى جهده لقضاء بعض الوقت معك وتدليلك.
نصيحة النشاط: نظم أوراق مكتبك.
لون الحظ للعمل: أخضر فاتح
لون الحظ للحب: أحمر.
نصيحة صحية: لا تطلب الموافقة.

- برج الميزان :

أعزائي مواطني الميزان ، تشير تنبؤاتك الصحية إلى أنك ستشعر بضعف في عضلاتك مما يزعجك ويشتت انتباهك عن التركيز على أنشطتك اليومية. جرب بعض تمارين الإطالة أو احصل على تدليك لفك عقدة عضلاتك. على صعيد العمل ، سوف يسير يومك بوتيرة سريعة ، وستذهب جميع اجتماعاتك أو مهامك اليوم بالطريقة التي تريدها بالضبط. الجمعيات الجديدة ستكون مثمرة على المدى الطويل. أنت بحاجة لتناول الطعام في الوقت المحدد وتناول طعام صحي. كن أكثر تسامحا تجاه أفراد عائلتك. اعترف بجهودهم بدلاً من دفعهم بعيدًا. الأنشطة الاجتماعية ستجعل أمسيتك مشغولة.

نصيحة حب: سوف تعيد الاتصال بشخص من الماضي.
نصيحة النشاط: استرخ من خلال الاستماع إلى أعمال نشر الموسيقى ذات الإيقاع البطيء.
لون الحظ للعمل: أبيض.
لون الحظ للحب: أخضر البحر.
نصيحة صحية: كن مستمعًا أفضل.

- برج العقرب :

أعزائي أبناء برج العقرب ، اليوم ، سوف تحتاج صحتك إلى الاهتمام حيث قد تستيقظ مع معدة حساسة وتشنجات عضلية. يمكن أن يكون بسبب المجهود المفرط أو نظام التمرين السيئ. تحتاج أيضًا إلى تحسين عاداتك الغذائية عن طريق تقليل تناول الوجبات السريعة. تجنب الاحتكاك مع زميل في العمل بشأن مشاكل العمل المتعلقة بالماضي في النصف الثاني من اليوم. سوف يلجأ زملائك في العمل إليك للحصول على بعض النصائح المالية. اليوم ، ستكون حياتك الأسرية مستقرة. على الصعيد الاجتماعي ، سوف يلجأ أصدقاؤك إليك للحصول على بعض النصائح حول العلاقات. فكر مرتين قبل تقديم أي نوع من النصائح وابذل قصارى جهدك لإرشادهم في الاتجاه الصحيح.

نصيحة الحب: سيكون شريكك متطلبًا عاطفيًا ، لذا اقض بعض الوقت الجيد معهم بعد العمل.
نصيحة النشاط: النوم في الوقت المحدد.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: البيج.
نصيحة صحية: كن أكثر ثقة.

برج القوس
أعزائي أبناء برج القوس ، يشير برجك الخاص بالصحة واللياقة البدنية إلى أنك بحاجة إلى التركيز على تناول الطعام الصحي اليوم. رطب نفسك جيدًا بما يكفي لطرد السموم من جسمك، تجنب أيضًا تخطي وجبات الطعام اليوم في خضم يوم مجنون في العمل. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك محمومًا في النصف الأول من اليوم بسبب الالتزامات المختلفة. سيعتمد الناس عليك في اتخاذ القرار ، كن واثقا من أفكارك. اليوم ، سينزعج أفراد عائلتك بسبب الضغوط المالية وقد يعتمدون عليك للحصول على المساعدة المالية. ستكون حياتك الاجتماعية بطيئة.

نصيحة حب: ستقضي أمسية ممتعة مع شريك حياتك. فقط اذهب مع التدفق والتخلص من التوتر.
نصيحة تتعلق بالنشاط: استرخِ بالاستماع إلى الموسيقى أو قراءة كتاب قبل النوم.
لون الحظ للعمل: رمادي.
لون الحظ للحب: أصفر.
نصيحة صحية: ركز على ما هو مهم بالنسبة لك.

- بُرْجُ الجَدْي :

يشير برج الجدي الصحي إلى أنك ستستيقظ وأنت تشعر بالتعب، ستكون صحتك حساسة بسبب أنماط النوم المضطربة، لا شيء مهم ولكنه سيجعلك أكثر غرابة، استمر في التحقق من تقلبات مزاجك. سيتم الاعتراف بعملك وتقديره مما سيعزز ثقتك بنفسك. 

تجنب الاحتكاك مع زملائك في العمل بشأن اتخاذ القرار، اجتماع مهم سيذهب في طريقك، سيكون أفراد عائلتك قلقين بشأن الاستثمارات المالية التي قمت بها مؤخرًا وقد يرغبون في مناقشة بعض الأمور معك، كن أكثر انفتاحًا على الاستماع إلى نصائحهم. ستكون الحياة الاجتماعية بطيئة.

نصيحة حب: ستحتاج صحة شريكك إلى الاهتمام وقد يرغب فقط في تركه بمفرده. لا تفرض.
نصيحة نشاط: اقض بعض الوقت في العمل بنوايا لإظهار أهدافك.
لون الحظ للعمل: رمادي.
لون الحظ للحب: وردي فاتح.
نصيحة صحية: لا تبالغ في تحليل ما يقوله الناس.

- برج الدلو :

يتوقع برج الدلو الصحي أن تتحسن صحتك إذا تجنبت تخطي وجبات الطعام. حافظ على رطوبتك وحافظ على توازن كمية الماء التي تتناولها. بينما قد يكون لديك نية للعودة إلى النشاط البدني ، فقد لا تجد الوقت. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا في البداية ، لكنه سيتسارع بعد الغداء. سيعود بعض العملاء المهمين بمزيد من العمل والأفكار. سيتواصل معك زملاؤك في العمل لطلب النصيحة. اليوم ، ستأخذ حياتك الأسرية مقعدًا خلفيًا بسبب التزامات العمل والالتزامات الاجتماعية. سوف يلجأ إليك أحد الأصدقاء للحصول على المشورة بشأن مسائل الاستثمار.

نصيحة حب: قد تشعر ببعض الاحتكاك الذي يجب حله. لا تنظف الأمور السابقة تحت السجادة. حدد موقعه.
نصيحة النشاط: سيساعدك القيام بنشاط إبداعي على التخلص من التوتر.
لون الحظ للعمل: أخضر بحري.
لون الحظ للحب:
نصيحة Mauve Health: تعلم أن تتخلى عنك.

- برج الحوت :

برج الحوت ، سوف تحتاج صحتك إلى الاهتمام بسبب مشاكل الكتفين والرقبة. سيكون هناك تصلب في هذه المناطق مما يتعارض مع روتينك اليومي، ستساعدك زيارة الطبيب أو الحصول على التشخيص على التخطيط لمسار العلاج. 

سيتوجه إليك بعض عملائك القدامى للحصول على أفكار متعلقة بالتوسع. سيثق بك كبار السن في العمل فيما يتعلق بالقرارات التي تتخذها، يمكن أن تكون هناك تغييرات في جدولك اليوم.

 اليوم ، ستكون حياتك الأسرية محمومة ، حيث قد تضطر إلى الاهتمام بالالتزامات العائلية. الحياة الاجتماعية سوف تأخذ المقعد الخلفي.

نصيحة حب: بالنسبة لأولئك الذين هم عازبون ، سوف يتواصلون مع شخص التقوا به مؤخرًا، ستقضي بعض الوقت الجيد مع هذا الشخص اليوم.

نصيحة النشاط: سوف تساعدك تمارين اليوجا أو تمارين الإطالة قبل العمل على الشعور بالانتعاش.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: أزرق.
نصيحة صحية: لا تبالغ في تحليل ما يقوله الناس.