«أبراج الصحة».. قد يكون يومًا محظوظًا بالنسبة لك

أبراج الصحة
أبراج الصحة

«أبراج الصحة» تقدم لكم اليوم توقعاتك الصحية والعمل والعلاقات الخاصة بك، اليوم 21 أغسطس 2022، كن مستعدًا ليومك بقراءة ما تنبأ به نجمك اليوم، قد يكون يومًا محظوظًا بالنسبة لك! 

- بُرْجُ الحَمَل :

عزيزي برج الحمل ، يتوقع برجك الصحي لهذا اليوم أن تتحسن صحتك، تحتاج إلى إعطاء جسمك الراحة التي يحتاجها، لقد كنت متوترًا للغاية لا شعوريًا وقد حان الوقت لمحاولة التخلص من التوتر.

 على صعيد العمل ، سوف يسير يومك بوتيرة سريعة ، لكن تجنب الاختلاف في الرأي مع الأشخاص في العمل. بعض الأعمال التي يقوم بها عملاؤك الحاليون ستكون مرهقة لأنها قد تكون متطلبة ، وسيأتي زملائك في العمل لإنقاذك ويعطيك نظرة مختلفة لتهدئة مثل هذه المواقف. على صعيد الأسرة ، ستكون مركز الاهتمام. قد يعطيك الناس نصائح غير مرغوب فيها ، ويستمعون إليها دون رد فعل. ستكون الحياة الاجتماعية بطيئة.

نصيحة حب: ستحتاج صحة شريكك إلى الاهتمام وقد يشعر بالإهمال عاطفيًا.
نصيحة تتعلق بالنشاط: التواصل مع الأصدقاء أثناء تناول القهوة سيحسن مزاجك.
لون الحظ للعمل: بيج.
لون الحظ للحب: أزرق غامق.
نصيحة صحية: كن حذرا.

- برج الثور :

يشير برج الثور الصحي لهذا اليوم إلى أن صحتك ستحتاج إلى الاهتمام لأن جسمك سيكون متعبًا وستفتقر إلى التركيز. سوف تستنزفك أنماط النوم المضطربة والأحلام الغريبة. حاول الحصول على قسط جيد من النوم عن طريق التأمل أو قراءة كتاب قبل الذهاب إلى الفراش. على صعيد العمل ، سيكون يومك راكدًا. قد يكون لديك مواعيد نهائية للوفاء بها والتي بسببها سيكون عليك العمل لساعات طويلة. ستحتاج إلى تحديد الأولويات بدلاً من محاولة القيام بكل شيء دفعة واحدة. اليوم ، ستكون حياتك الأسرية سلسة وقد تحصل أيضًا على بعض المساعدة أو التوجيه من أفراد عائلتك. ستكون الحياة الاجتماعية محمومة.

نصيحة حب: سيكون شريكك داعمًا ويمنحك المساحة لتكون.
نصيحة نشاط: تدوين مشاعرك سيساعدك.
لون الحظ للعمل: أخضر فاتح.
لون الحظ للحب: الخزامى.
نصيحة صحية: استغني عن ذلك.

- برج الجوزاء :

أعزائي مواطني الجوزاء ، وفقًا لتوقعاتك الصحية لهذا اليوم ، ستحتاج صحتك إلى الاهتمام اليوم نظرًا لأنه سيتم تغيير الكثير من خططك.

 أولئك الذين يبحثون عن عمل سيستفيدون من هذا اليوم. تجنب الاحتكاك مع زميل في العمل لأنهم لا يعملون بنفس وتيرة عملك. سيكون النصف الثاني من اليوم محمومًا بسبب العروض التقديمية أو الاجتماعات. ستحتاج الصحة المستمرة لأحد أفراد الأسرة الأكبر سنًا إلى الاهتمام وستبذل قصارى جهدك لقضاء بعض الوقت معهم. سيتواصل معك صديق قديم لأخذ بعض النصائح المتعلقة بالعمل.

نصيحة حب: سيساعدك قضاء بعض الوقت الجيد مع شريكك في تقوية علاقتك.
نصيحة تتعلق بالنشاط: حاول تعويض نومك في وقت مبكر من الليل.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: أخضر فاتح.
نصيحة صحية: لا تكبر المشاكل.

- برج سرطان :

يتوقع برجك الصحي من السرطان لهذا اليوم أن تكون صحتك مستقرة. حافظ على رطوبتك جيدًا وتناول ما يكفي من الألياف لطرد السموم من جسمك. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك إيجابيًا ، حيث تحصل على الوضوح أو الأفكار والطلبات الجديدة من العملاء الحاليين. ستكون مركز الاهتمام وسيعزز ثقتك بنفسك. سيكون أحد أفراد عائلتك متطلبًا وحاسمًا ، مما يجعلك تشعر بانخفاض شديد في الثقة. لا تتمسك بما يقولون. 

على الصعيد الاجتماعي ، سوف تنسحب لتحصل على قسط من الراحة. لا بأس أن تأخذ مقعدًا خلفيًا من حياتك الاجتماعية.

نصيحة حب: تجنب إثارة حفيظة شريكك. تحدث معهم حول ما يزعجك بهدوء.
نصيحة تتعلق بالنشاط: سيساعدك أخذ حمام بالمياه المالحة قبل النوم.
لون الحظ للعمل: أخضر بحري.
لون الحظ للحب: أوف وايت.
نصيحة صحية: كن أكثر انفتاحًا على الاستلام.

- برج الأسد :

 برج الأسد ، تشير برجك الصحي اليومي إلى أن صحتك ستكون غير منتظمة اليوم بسبب تذبذب ضغط الدم. تجنب الضغط على نفسك كثيرًا لأن ذلك سيؤدي إلى تفاقم حالتك. لا تتوقع أن يحدث كل شيء كما تعتقد. لا تتسرع في أي شيء اليوم. قد يلجأ العميل الحالي إليك للحصول على المشورة بشأن بعض الأعمال الجديدة ، ولكن في البداية ستكون الأمور بطيئة. 

على صعيد الأسرة ، قد يلجأ أحد أفراد الأسرة الأكبر سنًا إليك للحصول على المشورة أو اتخاذ القرار بشأن حياته الشخصية. ستكون الحياة الاجتماعية مشغولة حيث ستلاحق أصدقاءك المقربين.

نصيحة تتعلق بالحب: إذا كنت عازبًا ، فستتواصل مع شخص ما كنت مهتمًا به.
نصيحة النشاط: قم ببعض تمارين التنفس العميق خلال ساعات العمل.
لون الحظ للعمل: بيج.
لون الحظ للحب: أحمر.
نصيحة صحية: حافظ على تركيزك.

- بُرْجُ العَذْراء :

وفقًا لتوقعات برج العذراء الصحية لهذا اليوم ، ستحتاج صحتك إلى الاهتمام بسبب الحساسية والقضايا المتعلقة بالحلق. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا اليوم ، ولكن قد تجد الحاجة إلى تعيين أعضاء جدد في الفريق أو تعيين أشخاص جدد. توقع العمل من عملاء جدد في النصف الأول من اليوم.

 على صعيد الأسرة ، قد تنجرف إلى الدراما العاطفية للآخرين. حاول أن تظل هادئًا ولا تقدم أي نصيحة غير مرغوب فيها وإلا فسوف ينقلبون عليك. على الصعيد الاجتماعي ، سيتواصل معك صديق قديم أيضًا لتوضيح بعض حالات سوء الفهم. حاول أن تتسامح معهم بالتخلي عن غضبك.

نصيحة حب: تجنب الاحتكاك مع شريكك حول القضايا المتعلقة بالماضي. استمع إلى وجهة نظرهم قبل الحكم عليهم.
نصيحة النشاط: سجل كل ما يزعجك.
لون الحظ للعمل: رمادي.
لون الحظ للحب: وردي.
نصيحة صحية: كن منفتحًا على الاستلام.

- برج الميزان :

برج الميزان ، تشير تنبؤاتك الصحية إلى أنك ستحتاج إلى تجنب الثلج أو أي شيء بارد من شأنه أن يؤدي إلى تفاقم حالة حلقك. ستكون حلقك حساسة وستكون عرضة للإصابة بنزلة برد. 

ستساعدك العلاجات المنزلية مثل شرب حليب الكركم أو استنشاق البخار. يمكن أن يكون هناك تأخير من العملاء في الطلبات أو المدفوعات ولكن لا تشك في نواياهم. ستدخل أيضًا في علاقة أو تعاون أو شراكة جديدة.

 على صعيد الأسرة ، ستحتاج صحة أحد أفراد الأسرة الأكبر سنًا إلى الاهتمام بسبب المشكلات المتعلقة بالصدر. سوف يلجأ أفراد العائلة إليك للحصول على بعض النصائح المتعلقة بالعائلة. كن أكثر حيادية أثناء تقديم النصيحة. ستكون الحياة الاجتماعية مشغولة.

نصيحة حب: إذا كنت عازبًا ، فسوف تدفع نفسك للتواصل مع أشخاص جدد. نصيحة النشاط: احصل على تدليك أو منتجع صحي لتدليل نفسك.
لون الحظ للعمل: أوف وايت.
لون الحظ للحب: أزرق غامق.
نصيحة صحية: كن حازمًا.

- برج العقرب :

أعزائي أبناء برج العقرب ، ستكون صحتك اليوم أفضل من ذي قبل ، لكنك ستشعر بالخمول وسترغب في النوم حتى وقت متأخر أو قيلولة بين الأعمال لتجديد شبابك. تعلم إراحة جسمك وتناول الأطعمة الصحية لتغذية وتنشيط جسمك. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك إيجابيًا. بالنسبة لأولئك الذين يعملون في التجارة أو الصناعة الإبداعية سوف يستفيدون من هذا اليوم.

 كما ستعيد الاتصال بأشخاص من الماضي وتناقش أفكارًا جديدة. اليوم ، ستكون حياتك الأسرية مرهقة حيث سيكون هناك بعض التوتر المستمر في حياتهم. كن مستمعًا أفضل معهم. ستكون حياتك الاجتماعية بطيئة.

نصيحة حب: تجنب الاحتكاك مع شريكك في الأمور التافهة.
نصيحة النشاط: ارجع إلى الصلاة.
لون الحظ للعمل: أبيض.
لون الحظ للحب: وردي غامق.
نصيحة صحية: كن متسامحًا.

- برج القوس :

 برج القوس ، يشير برجك الخاص بالصحة واللياقة البدنية إلى أن صحتك ستكون مستقرة اليوم. تجنب النوم في وقت متأخر من الليل أو غدًا ستشعر بالدوار وفقدان التركيز. على صعيد العمل ، سيكون يومك محمومًا بسبب الاجتماعات المتعددة المنتظمة. توقع الحصول على ردود فعل إيجابية. كن حذرا بشأن الأمور المالية مع زملائك في العمل. على صعيد الأسرة ، ستحتاج صحة والديك إلى الاهتمام ، لذا كن متواجدًا من أجلهما. على الرغم من أنه قد تكون لديك التزامات اجتماعية ، إلا أنك ستتراجع إلى الوراء وتقضي بعض الوقت الجيد معهم. سيعتمد إخوتك عليك عاطفياً اليوم.

نصيحة حب: سوف تلمس شعلة قديمة قاعدة معك لتنقية الهواء من شيء قالوه في الماضي.
نصيحة النشاط: اقض بعض الوقت وسط الطبيعة.
لون الحظ للعمل: رمادي.
لون الحظ للحب: أخضر البحر.
نصيحة صحية: استغني عن ذلك.

- بُرْجُ الجَدْي :

يشير برج الجدي الصحي إلى أنك ستستيقظ وأنت تشعر بالضعف في جسمك. ستحتاج صحتك إلى عناية بسبب ضغط الدم والمشاكل المتعلقة بالمعدة والصدر. تجنب الإفراط في تناول الأدوية لأن ذلك قد يكون له آثار جانبية على صحتك. على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا اليوم. سيتم منحك المزيد من المسؤوليات من كبار أعضائك. سوف تركز أيضًا على فرز بعض الأعمال الورقية المتوقفة. ستكون حياتك العائلية غير مستقرة بسبب الاحتكاك الأساسي. لا تذكر المشاكل السابقة معهم. بينما قد يرغب الأصدقاء في التواصل معك ، فقد تضطر إلى إلغاء الخطط في اللحظة الأخيرة بسبب الجدول الزمني المحموم.

نصيحة الحب: كن أكثر تواصلاً بشأن مشاعرك مع شريك حياتك. سوف يساعد على تقوية العلاقة.
نصيحة النشاط: تدرب على الامتنان.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: أبيض.
نصيحة صحية: اترك الماضي.

- برج الدلو :

يتوقع برج الدلو الصحي أنه في الآونة الأخيرة كانت حياتك مرهقة للغاية ومحمومة وقد يؤثر ذلك على صحتك ، خاصة إذا كنت تعاني من ضغط الدم أو مشاكل أسفل الظهر. بالنسبة لأولئك الذين يعملون في مجال الأعمال التجارية سوف يبدأون في علاقة أو تعاون جديد. 

ستركز أيضًا على توسيع فريقك أو العمل مع أشخاص جدد. ساعات العمل الطويلة تؤخر الالتزامات الشخصية. على صعيد الأسرة ، ستحتاج صحة أحد أفراد الأسرة الأكبر سنًا إلى الاهتمام. تأكد من التواصل معهم بغض النظر عن مدى انشغالك. كما ستعيد الاتصال ببعض الأصدقاء الأعزاء والقدامى.

نصيحة الحب: بالنسبة لأولئك الذين هم منكم غير متزوجين ، سوف يرغبون فقط في قضاء بعض الوقت بمفردهم وعدم التفاعل كثيرًا مع أشخاص جدد.
نصيحة النشاط: نظم أوراقك.
لون الحظ للعمل: وردي غامق.
لون الحظ للحب: الباستيل الأخضر.
نصيحة صحية: استفد من طاقاتك الإبداعية.

- برج الحوت :

برج الحوت ، ستكون صحتك غير مستقرة اليوم بسبب التغييرات في نظامك الغذائي وجدول نومك. تجنب الانغماس في أي نوع من النشاط البدني لأنه قد يجعلك تشعر بالضعف.

 توقع العمل من عملائك الجدد اليوم. قد يتأخر اجتماع مهم ، لكنه سيمنحك الوقت لإنهاء عملك المعلق. اليوم ، سيكون أفراد عائلتك مشغولين بمسؤولياتهم والتزاماتهم. بينما ستكون الدعوات الاجتماعية موجودة ، يمكنك التركيز على قضاء الوقت مع شريك حياتك. سيساعدك القيام بشيء يستمتع به كلاكما على تقوية علاقتكما.

نصيحة الحب: سيكون لدى شريكك خطط لكما وستقضي المساء في الترابط مع شريك حياتك.
نصيحة نشاط: قم بتدوين ملاحظات عن أفكارك الإبداعية.
لون الحظ للعمل: أصفر.
لون الحظ للحب: أخضر البحر.
نصيحة صحية: لا تشك في نوايا الآخرين.