قبل عرضه الخميس| ياسمين رئيس تشوق الجمهور لفيلم «خطة مازنجر»

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

روجت النجمة ياسمين رئيس لفيلم «خطة مازنجر»عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات القصيرة تويتر، والمقرر عرضه بجميع دو العرض السينمائي يوم الخميس القادم.

وقامت ياسمين رئيس بنشر الفيديو الدعائي الخاص بها للفيلم، والذي يحمل صورتها والأغنية الرسمية للفيلم، معلقة عليه قائلة: «فيلم خطة مازنجر ٢٥ أغسطس في جميع سينمات مصر والوطن العربي».

وحصل الفيديو على تداول واسع بين رواد التواصل الإجتماعي، كما نال العديد من الإعجابات والتعليقات الحميدة التي حملت جميعها الدعم والمباركات للعمل الجديد. من قبل الجمهور للنجمة ياسمين رئيس.

يشارك ياسمين في بطولة الفيلم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، والفيلم تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله.

يذكر أن، تستكمل ياسمين تصوير مشاهدها في فيلم "ضرب نار"، الذي تتصدر بطولته بجوار النجوم "محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم"، وإخراج عمرو صلاح.

وكانت ياسمين قد أعلنت مؤخرًا عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل "بابا المجال"، للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل “ملوك الجدعنة”، خلال شهر رمضان عام 2021.

وخاضت النجمة ياسمين رئيس، مؤخرًا، تجربتها المسرحية الأولى مؤخرا من خلال عرض "أحفاد ريّا وسكينة"، والتي عُرضت في إطار "موسم الرياض"، وحققت نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس.

أقرأ ايضاً - خاص| موعد طرح أغنية «إزاي» للنجمة «أصالة»