مؤمن حيدة يكتب: ياسمين رئيس فتاة شعبية في «خطة مازنجر»

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد ياسمين رئيس لإطلاق فيلمها “خطة مازنجر” في دور العرض، بعدما أنتهت من تصويره حديثًا، وصرّحت ياسمين عن الشخصية التي تقوم بها بالقول: “أجسد شخصية (فاتن)، الفتاة الشعبية العفوية القوية، التي تقع في عدة مشاكل كوميدية ومثيرة”.

يشارك ياسمين في بطولة الفيلم حمدي المرغني، محمود حافظ، بيومي فؤاد، أوس أوس، سماء إبراهيم، مصطفى سعفان، والفيلم تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيري، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج شركة AKA” - ريمون رمسيس وأحمد خالد موسى”.

في الوقت نفسه، تستكمل ياسمين تصوير مشاهدها في فيلم ضرب نار”، الذي تتصدر بطولته بجوار النجوم محمود الليثي، محمد محمود، نبيل عيسى، مصطفى غريب، نور قدري، مي سليم، وإخراج عمرو صلاح.

وكانت ياسمين قد أعلنت مؤخرًا عن خوضها السباق الرمضاني 2023 بمسلسل بابا المجال”، للمخرج أحمد خالد موسى، والذي تعود فيه للتعاون مع مصطفى شعبان بعد النجاح الذي حققاه سويًا في مسلسل “ملوك الجدعنة”، خلال شهر رمضان عام 2021.

كما خاضت ياسمين مؤخرًا تجربتها المسرحية الأولى مؤخرا من خلال عرض “أحفاد ريّا وسكينة”، والتي عُرضت في إطار “موسم الرياض”، وحققت نجاحا كبيرا، وشاركها البطولة النجوم دينا الشربيني وبيومي فؤاد ومحمد أوس أوس.

وهي من تأليف أحمد شاكر ومصطفى حسني، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وإشراف فني هادي الباجوري، وإخراج سامح بسيوني.

اقرأ ايضا | طرح برومو فيلم «خطة مازنجر» بطولة ياسمين رئيس