صلاح على موعد مع رقم قياسي جديد أمام مانشستر يونايتد

صلاح
صلاح

ينتظر الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، رقما قياسيا جديدا، خلال مواجهة مانشستر يونايتد، غدا الإثنين، على ملعب أولد ترافورد، بالجولة الثالثة للبريميرليج.

وبحسب الموقع الرسمي لنادي ليفربول، فإن صلاح يتساوى حاليًا مع ستيفن جيرارد في عدد الأهداف المسجلة في شباك مانشستر يونايتد بـ (9 أهداف).

ومن الممكن أن يكون صلاح ثاني لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل في 4 مباريات متتالية في الدوري أمام اليونايتد، بعد ديك فورشو أعوام 1925-1926 و1926-1927.

ويحتل صلاح (119 هدفًا) المركز الثالث في قائمة أكثر هدافي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد روبي فاولر (128 هدفًا) وستيفن جيرارد (120 هدفًا).

وفي حالة فوز ليفربول على مانشستر يونايتد، ستكون المرة الأولى في تاريخ النادي التي يفوز خلالها بثلاث زيارات متتالية إلى أولد ترافورد.

كما يمكنهم أيضًا الوصول لخمس مباريات متتالية دون هزيمة على ملعب أولد ترافورد لأول مرة منذ عام 1927 ومعادلة الرقم القياسي للنادي.

ويفصل ليفربول 4 أهداف عن تسجيل الهدف رقم 800 في جميع المسابقات تحت قيادة المدير الفني الألماني يورجن كلوب.

يذكر أنه صرح محمد صلاح نجم هجوم الريدز بأنه يترقب المواجهة المنتظرة أمام مانشستر يونايتد غدًا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي.

وقال صلاح في حديثه إلى الموقع الرسمي لنادى ليفربول قبل مباراة مانشستر يونايتد عند سؤاله عن مقدار الاهتمام الذي يوليه لبيانات الأداء المتاحة للاعبين في الوقت الحالي: "أنا أركز حقًا على التفاصيل الصغيرة لأنني أعتقد أن التفاصيل الصغيرة، في نهاية اليوم، ستحدث فرقًا كبيرًا بين اللاعبين".

وأضاف صلاح : "لذا في التفاصيل أحاول حقًا أن أسأل عن كل شيء ولدي كل التفاصيل.. ليس فقط في اللعبة، حتى في الخارج الطعام والشراب والماء والنوم والوقت وكل شيء، أنا حقًا متحمس جدًا خاصة بشأن ذلك لأنني أعتقد أنه أحدث فرقًا كبيرًا ".

وواصل صلاح عن عقليته عندما يتعلق الأمر بالمواجهات مع يونايتد على وجه التحديد: "إنها مباراة كبيرة وأنا متحمس دائمًا لهذه المباراة، منذ عامين كان الجميع يقول لم تسجل أبدًا في شباك يونايتد، لذا تغيرت الحياة، لكن الأمر كذلك دائمًا في ذهني أحاول تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والحصول على النقاط - هذا هو الشيء الأكثر أهمية ".

وأكمل صلاح : "أعرف عن السجلات، بالتأكيد، لا يمكنني الكذب، لكني أحاول فقط جعل الفريق يفوز بالمباريات، الأمر لا يتعلق بتسجيلي فحسب - إنه يتعلق فقط بأني أريد أن يفوز الفريق بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

اقرأ أيضًا: محمد صلاح: أركز في الأكل والنوم والوقت