«العقد» و«من النظرة الأولى» تعاون جديد بين أيمن بهجت قمر وإليسا

إليسا  - أيمن بهجت قمر
إليسا - أيمن بهجت قمر

كشف الشاعر المصري أيمن بهجت قمر عن احدث تعاون يجمعه بالنجمة اللبنانية إليسا، وذلك خلال لقاءه الخاص ببرنامج "بالبنط العريض" المذاع عبر شاشة قناة الحياة الفضائية.

وأكد أيمن بهجت قمر انه يتعاون مع النجمة إليسا، بأغنيتين، احدها بعنوان "العقد"، والاخرى بإسم "من النظرة الاولى"، وجميعهما من ألحان المصري محمد يحيى.

واوضح أيمن قمر خلال لقائه، قائلا: «انا بضيف ليا لما بعمل حاجه جيدة مع اليسا واعمل حاجه مميزة معاها وتحس انى بقول كلام مختلف وعامل لها اغنية اسمها العقد، وأغنية تانيه اسمها من النظرة الاولى».

وكان هاجم الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر، خلال نفس الحلقة، الفنان الكبير أحمد عبد العزيز.

وقال أيمن بهجت قمر لأحمد عبد العزيز، "من أنت؟!" كي تهاجم بهجت قمر، تقوم تقف لما تتكلم عن والدي، على آخر الزمن أحمد عبد العزيز هيتكلم على أبويا، دا ياخد على راسه". 

وذكر أيمن بهجت قمر، خلال اللقاء، أن أحمد عبد العزيز تطاول على والدي، وفكرة تكريمه بطريقة "معجبتوش!.

وقال أيمن بهجت قمر،: أنا برج الحمل، وعصبي جدا ولكن "بنزل على مفيش" فانا احب الوضوح، متابعا: "إحنا ضحية قوانين معيوبة، ليست واضحة ولا تحمي التراث الفني". 

وواصل أيمن بهجت قمر، هجومه، ولكن هذا المرة كان الهجوم من نصيب رجل الاعمال نجيب ساويرس، حيث قال بهجت قمر:"أنا معرفوش، فمش كل واحد عنده تويتر يقعد يغلط في الفنان هاني شاكر فلا يجوز الاستهزاء بقيمة كبيرة مثل هاني شاكر".

أقرأ أيضاً - ما السبب.. «رايا آبي راشد» تعلن عن وفاة والدها بعد 14 يوماً من رحيله