ما السبب.. «رايا آبي راشد» تعلن عن وفاة والدها بعد 14 يوماً من رحيله

رايا آبي راشد
رايا آبي راشد

بحث رواد التواصل الإجتماعي عن الإعلامية العربية الشهيرة والعالمية "رايا آبي راشد"، وذلك لأختفاءها لمدة طويلة من كل مواقع التواصل التي اعتاد الجمهور أن يتابعها من خلالها.

وكشفت منذ قليل الاعلامية رايا أبي راشد، عن سر غيابها المفاجئ، وأكدت أنه بسبب وفاة والدها الذي رحل عن عالمنا في 4 أغسطس الماضي، حيث وافته المنية منذ أكثر من أسبوعين دون إعلام أحد من وسائل الإعلام أو حتى مشاركة أحد من زملائها معاناة رحيل والدها.

وكتبت رايا أبي راشد، من خلال حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك"، «مرحباً جميعاً، كل شخص سألني عن غيابي الفترة الماضية كان بسبب رحيل والدي الذي توفي يوم ٤ أغسطس، ومحتاجة وقت لنفسي عشان اتعافى».

وعلقت رايا على فقدان والدها في الرابع من أغسطس الجاري بصورة لها معه وهي تحتضنه بشغفٍ كأنه عناق الرحيل، لتقول: «مرحباً جميعاً. شكراً لكم جميعاً على إرسال رسائل إلي للتحقق من سبب ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة».

وأضافت رايا: «توفي والدي، الذي كان الجميع يعشقه، فجأة في الرابع من أغسطس، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن. سأعود هنا قريباً. الحب للجميع… ريا».

وكانت كشفت الإعلامية ريا أبى راشد من فترة، عن اللحظات الأخيرة فى حياة والدتها قبل رحيلها ومدى تأثرها بها، وذلك خلال إستضافتها في برنامج "ABtalks" مع الإعلامى أنس بوخش. 

وقالت ريا أبى راشد : "عشت اللحظات الأخيرة فى حياة والدتى ورأيتها تفارق الحياة وروحها تفارق جسدها وكانت لحظة صعبة للغاية بالنسبة لى على الرغم من أننى كنت على علم بأن عمرها قصير بعد معرفتنا بإصابتها بالسرطان".

وأضافت ريا أبى راشد : "ورغم مرور 13 عاما على رحيل والدتى، إلا أنني ما زلت أعاني من فراقها وقد خضعت إلى علاج نفسي بسبب تأثري بها". 

وأوضحت ريا أبى راشد: "أنا أمي مثالية للغاية وأهم شيء في حياتى هي وزوجي وابنتي، حيث أمنحهما كل الحب، وقد سميت ابنتى على نفس اسم أمي". 

وتُعد رايا آبي راشد أول محاورة عربية تدخل كواليس نجوم السينما والموسيقى والفن الغربي، وتوسع نشاطاها بعد حصولها على شهادة ماجستير الصحافة المرئية في لندن، لتشمل إعداد وتقديم برنامج سكووب في سنة 2005 الذي تقوم ريّا فيه بمحاورة نجوم الغرب.

أقرأ ايضاً - محمد ثروت ينشر صورة كوميدية على «إنستجرام»