«ميريام فارس» تتصدر الترند العربي بـ«قضيها انبساط»

ميريام فارس
ميريام فارس

حقق كليب أغنية "قضيها انبساط" للمطربة اللبنانية ميريام فارس، النجاح منذ الساعة الأولى التي طرحت فيها الأغنية أمس الأول، على موقع "يوتيوب"، حيث بلغت عدد مشاهداته نحو 3 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب" بعد يوم واحد فقط من طرحه.

وتصدرت ميريام فارس الترند العربي بأغنيتها الجديدة "قضيها انبساط" والتي كتب كلماتها الشاعر مصطفى حسن، وألحان أحمد مصطفى، وتوزيع موسيقي هاني ربيع.

 

وتحلت الأغنية الجديدة ميريام فارس بالتفاؤل والطاقة الإيجابية، كما قدمت ميريام عبر الفيديو كليب مجموعة من اللوحات التي بدت فيها بإطلالة استعراضية عصرية بتوقيع المخرج شريف ترحينة.

وتعتبر ميريام فارس من الفنانات العربيات اللواتي أبدين عشقهن للهجة المغربية والفن المغربي، إذ سبق لها إصدار أغنيات باللهجة المغربية على غرار "تلاح" و"معليش" كما قدمت رقصة أمازيغية في الفيديو كليب الخاص بها.

يذكر أن، ميريام فارس أعنلت عن إحيائها حفل كأس العالم 2022 المقرر إقامته في دولة قطر، مؤكدة أنها بدأت في تحضير عمل فني خاص بتلك المناسبة العالمية.

وأشارت ميريام فارس، خلال تصريحات صحفية، إلى أنها تقوم بالتحضير مع الفيفا لأكثر من عمل فني سيتم اختيار الأفضل منها لإصدارها لتكون الأغنية الرسمية للنسخة القدامة من بطولة كأس العالم المقامة في قطر.

وحققت ميريام فارس نجاحاً كبيراً بأغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخراً "قومي"، حيث حققت الأغنية نحو 8.4 مليار مشاهدة حول العالم عبر تطبيق "تيك توك"، وهي من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين.

اقرأ أيضا

سميرة سعيد تروج لأغنيتها الجديدة « كرباج»| فيديو