ميريام فارس: بدأت نجوميتي من مصر.. وهذه رسالتي لـ شيرين | فيديو

ميريام فارس
ميريام فارس

قالت الفنانة ميريام فارس، إن "الأزمة اللي قطعتها بعد تصريحاتي عن مصر؛ نتيجة قيام أشخاص استغلوا المقطع ونشروا وزايدوا عن الكلام، وأنا مردتش".

وأضافت ميريام فارس خلال اتصال هاتفى ببرنامج "الحكاية" والذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر قناة "إم بى سى مصر": "أن مردتش علشان عارفة أن الشعب المصرى شعب زكي، ومش معقول تقطع عليه أني أقول كلمة أهين فيها الشعب المصرى".

وتابعت ميريام فارس: "أنا مش إنسانة طائشة ومش هيطلع الكلام دا مني، وكنت بحكي عن الحفلات بشكل عام والمنتجين، ومقصدتش شعب ولا بلد".

وأشارت إلى أنها بدأت نجوميتها فى مصر، مضيفة: "بكل حفلاتي ومقابلاتي القديمة بقول أني انطلقت من مصر، الشعب المصري مكانش عارفني وكان بيقول عليا هوبا ننا اسم أغنيتي علشان مكانوش عارفين اسمي".

اقرأ أيضاً| عضو «مكافحة كورونا» يحذر من حقنة «كوكتيل البرد»: مصيبة سودا | فيديو

وقالت الفنانة ميريام فارس، إنها تلقت اتصالات عدة من الصحفيين خلال الساعات الماضية تطالبها بالرد على الفنانة شيرين عبد الوهاب، متابعة: "شيرين عمرها في حياتها ما جرحت ولا أذت حد وكلنا بنحبها .. كل الشعب المصرى والعربى يحبك".

وأوضحت أن حياة المطربين صعبة وحياة المطربة العفوية بتكون أصعب، وتابعت: "كلنا واقفين مع شيرين وبقولها شدة وهتزول وأنتى قوية".

وشددت ميريام فارس، على أنها تكن كل تقدير وحب للشعب المصرى، متابعة: "أغنية زهرة حققت 100 مليون مشاهدة وهذه الأغنية للشعب المصرى قبل عام من الآن.. والشعب المصرى ذكى ولن تنطلى عليه أن ميريام فارس ستقول كلمة واحدة في حق مصر وشعبها".

وتابعت ميريام فارس: "انطلقت من مصر من خلال أول حفلة.. لا يمكن أن اتعالى على شعب هو اللى عملنى.. والشعب المصرى هو اللى عملنى".