ميريام فارس بين إطلالة «مونت كارلو» وجدل حضن أحد المعجبين

ميريام فارس
ميريام فارس

تصدر اسم النجمة اللبنانية ميريام فارس جميع محركات البحث كما اعتلت التريند على موقع جوجل خلال اليومين السابقين وحتى الآن، بعد ظهورها الأخير في الحفل الضخم الذي أحيته منذ أيام في "مونت كارلو"، وذلك للإطلالة الجريئة التي ظهرت بها على المسرح، إضافة إلى الفيديو الذي انتشر لها وهي تحتضن شابا من جمهورها بقوة مما أثار ذلك الفعل الجدل حولها بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي.


وأطلت المطربة ميريام فارس بإطلالة جريئة على خشبة مسرح حفلها في مونت كارلو بفستان تصميم جون بيير خوري.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

 

وجاء الفستان باللون الأزرق البيبي بلو مزينا بالتطريزات بالكامل ومزودا بفتحة ساق، واعتمدت على ميك آب ترابيا هادئ، وتركت شعرها الكيرلي المميز منسدلا على كتفيها.

ونسقت مع إطلالتها إكسسوارات مكونة من سلسلة وأقراط ومجموعة الأساور التي ساهمت في إبراز جمال ملامحها والفستان في آن واحد.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للنجمة اللبنانية ميريام فارس عبر جميع مواقع التواصل من كواليس إحدى حفلاتها الغنائية.

وتضمن الفيديو لقاء جمع بين ميريام فارس، وأحد معجبيها بعد حفل غنائي لها، وظهر فيه احتضان ميريام فارسي للمعجب بشدة أمام الجمهور، مما لفت أنظار جميع الحاضرين العناق القوي الذي جمع بين نجمتهم ميريم وذلك الشاب غير المعروف هويته لهم.

وتصدرت النجمة ميريام فارس الترند ومحركات البحث لهذا الأسبوع بعد العديد من الحفلات الضخمة والمواقف المثيرة للجدل.

يذكر أن أعلنت النجمة ميريام فارس عن إحيائها حفل كأس العالم 2022 المقرر إقامته في دولة قطر، مؤكدة أنها بدأت في تحضير عمل فني خاص بتلك المناسبة العالمية.

وأشارلت ميريام فارس خلال تصريحات صحفية، إلى أنها تقوم بالتحضير مع الفيفا لأكثر من عمل فني سيتم اختيار الأفضل منها لإصدارها لتكون الأغنية الرسمية للنسخة القدامة من بطولة كأس العالم المقامة في قطر.

وحققت ميريام فارس نجاحاً كبيراً بأغنيتها الجديدة التي طرحتها مؤخراً "قومي"، حيث حققت الأغنية نحو 8.4 مليار مشاهدة حول العالم عبر تطبيق "تيك توك" فقط.

أغنية "قومي" من كلمات وألحان يوسف العماني، وتوزيع حسام الدين.

اقرأ أيضاً: «أحنا لبنان».. هكذا احتفلت نانسي عجرم بنجاح حفلها في بيروت