«أحنا لبنان».. هكذا احتفلت نانسي عجرم بنجاح حفلها في بيروت

نانسي عجرم
نانسي عجرم

شاركت النجمة اللبنانية نانسى عجرم جمهورها ومتابعيها، نجاح حفلها الضخم الذي أحيته وسط جمهورها وفي وطنها "لبنان"، وذلك من خلال مشاركتها بصور حصرية من الحفل عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، معلقة عليها، قائلة: "نحنا لبنان وإنتو لبنان وهيدا لبنان اللي بيشبهنا.. نحنا هون.. بحبك لبنان".

وتصدر هاشتاج "نانسي في جونية"، تريند تويتر، أمس، وهو الهاشتاج الذي دشنه جمهور النجمة اللبنانيّة نانسي عجرم، تزامناً مع حفلها الّذي أحيته مع Dj Rodge تحت عنوان "نحنا لبنان".

 

 

حضر الحفل المجاني نحو 13 ألف شخص في جونية، وقدّمت الفنانة نانسي عجرم، باقة من أجمل أغنياتها القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغنيتها الجديدة "صح صح" ضمن أجواء حماسيّة راقصة".

وأعربت نانسي خلال الحفل عن اشتياقها للحفلات في لبنان، وقالت خلال كلمتها على المسرح "مساء الخير .. اشتقنا واشتقنا.. لبنان بيستاهل هلقد وأكثر .. لهيك نحنا هون.. ولأنه إرادة الحياة أقوى من كل شيء.. وهيدا هوي لبنان". 

وكانت أغنية "بدنا نولع الجو" هي الأغنية التي افتتحت بها نانسي الحفل وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي كان حاضرًا بالمكان، كما غنت أيضًا "آه ونص"، "يا غالي"، "حبك سفاح"، "سلامات"، "ما تيجي هنا" وغيرها.

وكانت نانسي تمازح الجمهور وكل من كان يطلب منها أن تغني أغنية معينة كانت تجيبه "سأغني كل شيء". أيضًا وقبل أن تؤدي أغنيتها "قول تاني كده" طلبت من فرقتها الموسيقية أن تعيد عبارة "Nancy I love you" على مسمعها قائلة "بحبها كتير هيدي".

وكانت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، قدمت حفلا غنائيا في السعودية  ضمن حفلات صيف 2022 بمشاركة مطرب الراب مروان بابلو، وقدمت من خلاله باقة متنوعة من أغانيها.

ومن ناحية أخرى احتفلت نانسي عجرم، الأيام الماضية بتحقيق أغنيتها الجديدة "صح صح" 20 مليون مشاهدة فى أقل من أسبوعين، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتتعاون نانسي في الأغنية مع الدى جي العالمي مارشميلو، والأغنية من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودى سعيد.

اقرأ أيضاً:- إصابة عبدلله مشرف بجلطة وحجزه بالعناية المركزة