شادي وهادي وفادي في ضيافة «واحد من الناس»

كواليس تصوير حلقة برنامج «واحد من الناس»
كواليس تصوير حلقة برنامج «واحد من الناس»

يستضيف برنامج «واحد من الناس» 10.00 مساء على قناة الحياة ثلاثة أخوات شادى وهادى وفادى للحديث عن الاعتقاد بأنهم طفل واحد فى جميع الأعمال الفنية التى قدموها منها هادى فى مسلسل «يوميات ونيس» حيث حصل شادى على أحسن ممثل فى مسلسل «حدائق الشيطان» وفيلم «خارج عن القانون» وكان يقلد صلاح السعدنى فى «ليالى الحلمية» وفادى كان من الأطفال الموجودين فى فوازير عمو فؤاد ويكشف الثلاثة حكايات وكواليس أعمالهم الفنية.. تقديم د. عمرو الليثى.

يقدم برنامج «أوراق لها قلوب» 9.30 مساء غد على موجة البرنامج العام قراءة نقدية فى عدد من القصائد التى أبدعها الشاعر العراقى نزار بريم مع وقفات أمام سماته الأسلوبية الخاصة..تقديم الشاعر السيد حسن.

يقدم برنامج «موسيقى تصويرية» 4.50 مساء على موجة صوت العرب تحليلاً فنيا لموسيقى فيلم «غرام فى الكرنك» بطولة محمود رضا وفريدة فهمى وعبدالمنعم إبراهيم وأمين الهنيدى تأليف موسيقى على إسماعيل وحوار مع المؤلف الموسيقى هانى نجيب.. تقديم أحمد سعيد..

كما يستضيف برنامج «ايديولوجيات» 7.00 مساء د. وسيم وجيه أستاذ الاقتصاد وعضو الجمعية المصرية للاقتصاد السياسى والتشريع وحديث حول مفهموم الاقتصاد الأبيض ومتى ظهر وأهم الصناعات القائمة عليه وحجم الاقتصاد الأبيض فى مصر والعالم.. تقديم محمود هزاع.

ويستضيف برنامج «وثائقيات» 1.15 بعد منتصف الليل على نفس الإذاعة حلقة خاصة عن الفنان الراحل محمد نوح وشهادات من الشاعر إبراهيم رضوان والفنان التشكيلى حسين نوح شقيق الفنان محمد نوح.. تقديم محمود هزاع. و1.45 بعد منتصف الليل سهرة درامية بعنوان «مطرب عربي» وأغانى الفنانة القديرة نجاح سلام «عايز جواباتك» «برهوم» و»الشاب الأسمر» «من واحد لعشرة» تقديم سماح الشامى.

اقرأ أيضاً| عايزه اتجوز.. موقف مضحك لـ«محمد صبحي» مع زوجته| فيديو