العثور على جثة شخص أمام قطار أبو قير

صورة موضوعية
صورة موضوعية

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب مفصول الرأس ومقيد بجنزير على قضبان قطار أبو قير بمنطقة دربالة. 

تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، بورود بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثة شخص على قضبان السكة الحديد بمنطقة دربالة. 

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة شخص، مجهول الهوية، في العقد الثالث من العمر، على قضبان السكة الحديد خط قطار أبو قير بجوار سوق دربالة. 

وبمناظرة الجثة، تبين أنه يرتدي كامل ملابسه "تي شيرت، بنطلون كحلي اللون، شبشب"، مقيد بجنزير وقفل بقضبان السكة الحديد، ومفصول الرأس عن الجسد تمامًا وغارق في الدماء، دون أي إصابات أخرى في بباقي الجسد.  

وكشفت المعاينة أن المنطقة التي عثر بها على الجثمان مزدحمة بالمارة ويوجد بها سوق فاكهة إلا أن أحدًا من المارة لم يشاهد كيفية وقوع الحادث وفوجئوا بوجود الجثة. 

جرى نقل الجثتين بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول. 

وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة وتفريغ كاميرات المراقبة وسؤال شهود العيان، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، بالإضافة إلى نشر أوصاف الجثة. 

اقرأ أيضأ|مصرع شخصين في واقعتين مختلفتين بالإسكندرية