جريمة إمرأة عاشقة.. نصب وخيانة وزواج عرفي!

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أحسن إليها.. وقدم لها خير مايمكن أن يقدمه زوج لزوجته.. فلما أصبحت عزيزة بعد مذلة.. وقوية بعد ضعف.. وقادرة بعد عجز.. تجبرت.. وتزوجت عليه عرفيا دون أن يعلم، ولم يتوقع يوما أن يفيق على الواقع المزعج بعدما ظن أن الأيام ستظل تبتسم له طوال العمر طالما بجواره زوجته الجميلة التي ملأت نفسه بالحب لها.

أما هي فملأت نفسها بالجشع والخيانة.. واستولت على 2 كيلو ذهب، و28 ألف يورو، و30 ألف جنيها مصريا.

هكذا كان لسان حال الزوج الذي وقف أمام محكمة الاسرة بالمنصورة يروي مأساتها مع زوجته التي وصفها بالخيانة.. والجمود.

وبصوت يشوبه ألم وحزن دفين، بعض على شفتيه حسرة يقول: لقد تزوجتها منذ عام 2000، وانجبت طفلا، لكن احتدمت الخلافات بيننا وقررنا الانفصال في عام 2005، سافرت بعد ذلك إلى إحدى الدول الأوروبية، وبعد عودتي مرة أخرى عام 2015، شاء القدر أن نلتقي، وطلبت منها أن نعيش معا مع ابننا إلا أن عاىلتها اشترطت علي كتابة قاىمة منقولات، وإيصال أمانة لشراء شقة باسمها.

وبالفعل قمت بشراء منزل خاص بها وسجلته باسمها، وكذا شقة بمصيف جمصة، وقمت بتجهيز كل ذلك، وكنت أسافر وأعود، وأثناء عودتي إلى مصر تزامنا مع أزمة كورونا، أحضرت لها هدايا ولاهلها فضلا عن مدخرات ذهبية عبارة عن 320 جرام ذهب، واقترحت علي بشراء منزل يقدر سعره بـ6 ملايين جنيه.

ويستطرد الزوج قائلا: عدت إلى عملي بالخارج، إلا أنني كلما أخبرتها بالعودة لقضاء إجازتي ترفض وتطلب مني الانتظار حتى ننتهي من سداد أقساط المنزل، واستعانت بصديق شقيقها في البحث عن المنزل الذي ترغب في شرائه، وما إن عدت إلى مصر في شهر مارس 2022، وقعت المفاجأة على رأسي كالصاعقة، والفجيعة حيث وجدتها تقيم في منزلها ومعها جميع مدخراتي، وطلبت منها العودة إلى منزل الزوجية لكنها رفضت، وطلبت الطلاق بعدما استولت على 2 كيلو ذهب وجميع المبالغ المالية التي كنت اتركها في المنزل وهي حوالي 120 ألف يورو.

صمت الزوج قائلا.. تتساقط حبات العرق فوق جبينه، وبصوت يشوبه انكسار يقول: لقد اكتشفت أنها متزوجة عرفيا من صديق شقيقها دون علمي، وكاد أن يغشى علي من هول الموقف، واثقلت راسي بالتساؤلات؟ كيف 2019، وقد كانت معي طوال عام 2020 نعيش حياة زوجية كاملة تحت سقف واحد.

واختتم الزوج مأساته يطالب باتخاذ اللازم ضد زوجته التي تزوجت عليه عرفيا دون علمه، واسترداد الأموال التي حصلت عليها باسم علاقة زوجية وهمية وكاذبة.

اقرأ أيضا| زوج في دعوى نشوز: «قالتلي رايحة عند أمها ولقتها بترقص في فرح صاحبي»

 

 

 

 

 

 

 

صورة أرشيفية