المهندسين: النقابة لن تدخر جهد فى سبيل تحسين الخدمات المقدمة للأعضاء

 لجنة العلاقات والشؤون العـامة بنقابة المهندسين
لجنة العلاقات والشؤون العـامة بنقابة المهندسين

عقدت لجنة العلاقات والشئون العامة والرحلات، بنقابة المهندسين برئاسة المهندس محمد حمودة عضو المجلس الأعلى أولى جلساتها، وذلك بحضور المهندس جمال عبدالواحد رئيس نقابة المهندسين بالفيوم ووكيل اللجنة، والمهندس محمود العربي مقرر اللجنة وعضو المجلس الأعلى والمهندس أسامة زكي مقرر مساعد اللجنة

في كلمته الافتتاحية رحب المهندس الاستشاري يسري الديب، بالمهندسين أعضاء اللجنة، مشددًا على الدور المهم لهذه اللجنة، والمستهدف منه الوصول لجموع الزملاء المهندسين، وتقديم أفضل الخدمات لهم، مؤكدًا على أن النقابة لن تدخر أى جهد فى سبيل تحسين الخدمات التى تقدمها، مطالبًا اللجنة بتقديم كافة المقترحات التي تسهم في تحسين مستوى الخدمات المُقدَّمة للمهندسين. 

اقرأ أيضا | «مؤتمر التعليم بالنقابة»: نسبة المهندسين إلى عدد السكان في مصر تتجاوز كثيرًا النسبة العالمية | صور

وأكد المهندس أحمد صبري الأمين العام المساعد والمتحدث الإعلامي للنقابة، على ضرورة مواجهة كافة المشاكل التى قد تواجه الزملاء أعضاء اللجنة، جراء الخدمات التى تقدمها والتعامل معها بكل حزم وحلها فورًا من خلال العمل الجماعى لأعضاء اللجنة، مع ضرورة السرعة فى توقيع العديد من البروتوكولات التى تخدم أعضاء النقابة .

وطالب رئيس اللجنة، الأعضاء الحضور بتقديم مقترحاتهم والتى تمت مناقشتها، وإعداد التوصيات بشأنها لاعتمادها من هيئة مكتب النقابة والمجلس الأعلى، بما يضمن تقديم خدمة لائقة لأعضاء الجمعية العمومية، مشيرًا إلى أنه سيتم تشكيل اللجان الفرعية للجنة والعمل كفريق واحد لاتخاذ القرارات المناسبة وتصعيدها للجنة الرئيسية .

وتقدم "حمودة" بالشكر للمهندس نقيـــــب المهندسين وأعضاء هيئة المڪتب والزملاء أعضاء المجلس الأعلى، على تشڪيل اللجنة وعلى الثقة الغالية التى منحوها لأعضـــاء اللجنة جميعًا .

وأضاف أن الشكر موصول للزملاء المهندسين أعضاء اللجنة السابقين، برئاسة المهندس خالد توكل، لما بذلوه من جهد وعطاء على مدار عامين سابقين .