«أبراج الصحة».. برجك يتوقع كيف سيكون يومك؟

«أبراج الصحة».. يتوقع برجك هذا كيف سيكون يومك
«أبراج الصحة».. يتوقع برجك هذا كيف سيكون يومك

نقدم لكم اليوم توقعاتك الصحية والعمل والعلاقات الخاصة بك، الاثنين 15 أغسطس 2022، وإليك تنبؤات حول ما يخبئه يومك لك، ويتوقع برجك هذا يومًا مليئًا بالتحفيز لجميع "علامات الشمس".

إليك ما يمكن أن تتوقعه من يومك فيما يتعلق بصحتك وعملك وعلاقاتك.

- بُرْجُ الحَمَل :

 برج الحمل ، يتوقع برجك الصحي لهذا اليوم أن تكون صحتك مستقرة، ستجعلك آلام الظهر الخفيفة غير مرتاحة ، لكن القيام بتمارين الإطالة أو تدليك الظهر سيساعدك، ستكون شخصًا سعيدًا في العمل مهما كانت النتائج، الأفكار والفرص الجديدة ستملأ يومك ولكن لا تتسرع في اتخاذ القرارات اليوم، فكر في الأمر من جميع الزوايا الممكنة ثم اتخذ قرارًا نهائيًا. 

ستأتي بعض الأعمال المفيدة مالياً وتضفي إشراقة على يومك، لا تتردد في أخذ المشورة من كبار السن في العمل لأنهم سيكونون على استعداد لمساعدتك. 

ستحتاج صحة أحد أفراد عائلتك إلى الاهتمام اليوم ولكن لا يوجد شيء يدعو للقلق، ستقضي أمسيتك بصحبة أحبائك.

نصيحة حب: قد يشعر شريكك بالتعب جسديًا وإجراء تغييرات في الخطط في اللحظة الأخيرة.
نصيحة النشاط: تدرب على الامتنان.
لون الحظ للعمل: أوف وايت.
لون الحظ للحب: أزرق.
نصيحة صحية - لا تطلب الموافقة.

برج الثور :

يشير برج الثور الصحي لهذا اليوم إلى أن صحتك ستحتاج إلى الاهتمام اليوم. سيكون نومك مضطربًا وبالتالي ستفتقر إلى التركيز اليوم. 

تحتاج إلى القيام ببعض الأنشطة المهدئة حيث يمكنك التركيز على أن تكون بمفردك دون تحمل الضغط الدنيوي. تجنب تفويت الوجبات.

 سيكون لديك الكثير لتفعله في مثل هذا الوقت القصير ، حيث سيتعين عليك تغيير طريقة عملك، سيكون زملائك في العمل داعمين ، لكنهم سيثقون في عملهم الشاق. ستحتاج صحتك إلى الاهتمام ، خاصة فيما يتعلق بظهرك وركبتيك. ستكون حياتك العائلية مرهقة بسبب الاحتكاك مع شريك حياتك، اجتماعيا ، سوف تكون على دور في الالتزام بالحضور.

نصيحة الحب: إذا كنت عازبًا ، فستلتقي بأشخاص مثل التفكير اليوم في حدث ما.
نصيحة تتعلق بالنشاط: اقرأ أو استمع إلى الموسيقى الهادئة لتحسين جودة نومك.
لون الحظ للعمل: لافندر.
لون الحظ للحب: البيج.
نصيحة صحية: لا تكبر مشاكلك.

- برج الجوزاء :

 الجوزاء ، وفقًا لتوقعاتك الصحية لهذا اليوم ، ستشعر بالتعب. سيكون هناك إجهاد في عينيك بسبب ساعات العمل الطويلة في النصف الثاني من اليوم. يساعد استخدام قطرات العين في ترطيب عينيك ومحاربة الجفاف.

 اليوم سيكون يوم تحول في المفاهيم. سيتم تحدي جميع معتقداتك سواء كان ذلك في العمل أو الحياة الشخصية، سيكون لديك الكثير من الشرح والإقناع لتفعله، دع النتيجة النهائية تستسلم للكون. كن أكثر مرونة ، وإلا فقد تندم على مثابرتك لاحقًا.

نصيحة حب: ستحتاج صحة شريكك إلى الاهتمام وسيتعين عليك الاهتمام باحتياجاته.
نصيحة النشاط: تساعدك تمارين اليوجا والتنفس العميق قبل العمل على أن تكون أكثر تركيزًا.
لون الحظ للعمل: أصفر
لون الحظ للحب: أوف وايت.
نصيحة صحية: كن متسامحا.

- برج سرطان :

تتوقع أبراج الصحة من السرطان لهذا اليوم أنه سيتعين عليك التركيز على صحتك اليوم. قد تشعر بحساسية في معدتك في النصف الثاني من اليوم ، لذا تجنب تناول الطعام بالخارج وتناول وجبات صحية مطبوخة في المنزل فقط. تناولي ما يكفي من الألياف والسوائل خلال النهار. احترس من بعض الأخبار الجيدة.

 فرص جديدة ستأتي في طريقك والقرارات التي تتخذها اليوم ستغير حياتك. قد تضطر إلى اتخاذ قرارات بنفسك. إذا كنت تعتمد على الناس ، فلن يتم عمل الكثير. سيؤدي إجهاد العين والصداع إلى استنزافك.

 ستكون الحياة الأسرية مستقرة ولكن الحياة الاجتماعية ستكون محمومة للغاية. قد تضع خططًا ولكنك لن تشعر بالرغبة في الذهاب في اللحظة الأخيرة. سيكون عليك دفع نفسك للالتزام بالالتزامات الاجتماعية.

نصيحة حب: قد لا تحصل على وقت لشريكك حيث قد يكون لديك بعض الالتزامات الاجتماعية الأخرى للحضور.
نصيحة النشاط: النوم في الوقت المحدد.
لون الحظ للعمل: أزرق فاتح.
لون الحظ للحب: أسود.
نصيحة صحية: كن مستمعًا أفضل.

- برج الأسد :

برج الأسد ، يشير برجك الصحي اليومي إلى أن صحتك ستكون حساسة اليوم. سيتعين عليك اتباع بعض العلاج لإعادة قدرتك على التحمل وصحتك إلى المسار الصحيح. بينما يأتي العمل وتحصل على النتائج المرجوة ، فإن الحجج أو الاختلاف في الرأي مع الناس سوف يستنزفك. كن مستمعًا أفضل وكن أكثر مرونة. اليوم ، ستكون حياتك الأسرية مستقرة ولكن بسبب الضغط في العمل لن تستمتع بعلاقاتك الشخصية. سيتعين عليك ترك ضغوط عملك في المكتب بدلاً من حمله في مساحتك الشخصية لأن ذلك من شأنه أن يزعج أفراد عائلتك في المنزل.

نصيحة حب: ستساعد شريكك على الهدوء بعد قضاء يوم طويل في العمل.
نصيحة النشاط: احصل على حمام ماء مالح بعد العمل.
لون الحظ للعمل: أزرق غامق.
لون الحظ للحب: أبيض.
نصيحة صحية: كن منظمًا.

- بُرْجُ العَذْراء:

سوف تحتاج صحتك إلى الاهتمام ، يشير إلى برج العذراء الصحي لهذا اليوم. ستكون لديك معدة حساسة اليوم ، لذا تجنب الإفراط في تناول الطعام لأنها قد تؤدي إلى نتائج عكسية وتجعلك تشعر بالمرض. يجب أن تكون أكثر اتزانًا خلال يومك خاصة في مناطق الطعام والشرب. يجب أن تكون أكثر توازناً وأن تتبع قلبك. لن يساعد الانجراف من قبل الناس.

 على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا ولكنك لن تكون سعيدًا بعملك الشاق. توقف عن أن تكون قاسيًا جدًا على نفسك. سوف تتدفق الموارد المالية ، وبالتالي ، ستكون حياتك الأسرية مستقرة عندما تترابط مع أحبائك على العشاء أو فيلم. اليوم ، حياتك الاجتماعية ستأخذ مقعدًا خلفيًا.

نصيحة حب: إذا كنت عازبًا ، فستجد الحاجة للانضمام إلى تطبيق مواعدة.
نصيحة النشاط: اقض بعض الوقت في الاستماع إلى الترانيم أو الموسيقى الهادئة.
لون الحظ للعمل: أخضر بحري.
لون الحظ للحب: وردي.
نصيحة صحية: لا تشك في نوايا الآخرين.

برج الميزان :

 الميزان ، تشير تنبؤاتك الصحية إلى أنك ستكون بصحة جيدة اليوم. على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا بغض النظر عما تفعله ، فلن يكون الناس في نفس الصفحة مثلك. سيكون عليك أن تكون أكثر صبراً معهم. تجنب الاندفاع وفكر مليًا قبل اتخاذ أي قرارات مهمة. 

قد يجرب الأشخاص في العمل صبرك ، لكن بحلول المساء ستهدأ الاحتكاكات. سيتم مسح المدفوعات المعلقة مما يمنحك بعض الراحة. اليوم ، ستكون حياتك الأسرية سلسة ، لكن حياتك الاجتماعية ستكون محمومة. بغض النظر عن مزاجك ، سيكون عليك الخروج للوفاء بالالتزامات الاجتماعية.

نصيحة حب: كن متحفظًا بشأن مشاكلك مع شريك حياتك.
نصيحة تتعلق بالنشاط: اذهب في نزهة طويلة أو اركض لتصفية ذهنك.
لون الحظ للعمل: أبيض.
لون الحظ للحب: أخضر فاتح.
نصيحة صحية: كن حاسمًا.

برج العقرب :

أعزائي أبناء برج العقرب ، اليوم ستكون صحتك مستقرة بسبب الراحة والنوم مبكرًا. يجب أن تكون أكثر توازنًا مع نظامك الغذائي وروتين التمرين. لا تقم بإخراج غضب شخص إلى شخص آخر ، فستصل إلى حل يصعب التخلص منه. على صعيد العمل ، سيكون يومك مستقرًا وستأتي فرص جديدة. أولئك الذين يبحثون عن تغيير في الوظيفة سيصبحون واضحين اليوم. ستكون حياتك العائلية مستقرة اليوم. على الصعيد الاجتماعي ، سوف تنسحب من صديق قد يضغط على الزر الخطأ. لا جدوى من المواجهة. فقط نم عليه.

نصيحة حب: سوف يتواصل العزاب مع سابق من ماضيهم.
نصيحة نشاط: خذ وقتك في تنظيم مساحتك الشخصية.
لون الحظ للعمل: أزرق غامق.
لون الحظ للحب: الرمادي.
نصيحة صحية: كن حازمًا.

برج القوس :

 القوس ، يشير برجك الخاص بالصحة واللياقة البدنية إلى أن صحتك ستحتاج إلى الاهتمام اليوم. قد تستيقظ اليوم وأنت تشعر بالتعب الشديد والإرهاق بسبب قلة النوم. أنت بحاجة إلى النوم في الوقت المحدد. حاول قراءة كتاب أو التأمل قبل الذهاب للاستمتاع بنوم جيد. سيكون لديك الكثير مما يدور في ذهنك والذي يحتاج إلى تصفيته. اطلب المساعدة من محترف إذا لزم الأمر. لا يمكنك أن تفعل كل شيء بنفسك. على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا ، لأن الأسرة ستكون أولوية اليوم. سوف يلجأ إليك الأشخاص في المنزل للحصول على التوجيه والدعم.

نصيحة حب: تجنب الاحتكاك مع شريك حياتك بسبب إرهاقك العقلي.
نصيحة تتعلق بالنشاط: حاول القيام ببعض النشاط البدني قبل العمل.
لون الحظ للعمل: أبيض.
لون الحظ للحب: أحمر.

نصيحة صحية: كن منفتحًا على الاستلام.

بُرْجُ الجَدْي :

يشير برج الجدي الصحي إلى أنك ستستيقظ وأنت تشعر بالانتعاش والحيوية والدوافع العالية. سيكون كل شيء مستقرًا كما تريده. ستبذل جهودًا إضافية للعودة إلى روتين نشاطك البدني. ستكون هذه أفكارًا جيدة لأنها ستساعدك على استعادة قدرتك على التحمل ووضوح تفكيرك. سوف تقضي بعض الوقت الجيد مع عائلتك وأصدقائك. كن منفتحًا على المحادثات وقم بتنقية الهواء بشأن بعض القضايا الماضية لتقوية علاقاتك. سوف تقضي المساء في الاسترخاء في المنزل بصحبة أحبائك. وازن بين أنماط الأكل الخاصة بك اليوم من أجل أمعاء صحية.

نصيحة الحب: سيبذل شريكك قصارى جهده ليجعلك تشعر بأنك مميز.
نصيحة تتعلق بالنشاط: خصص وقتًا لممارسة رياضة تهدئك.
لون الحظ للعمل: لافندر.
لون الحظ للحب: أخضر فاتح.
نصيحة صحية: كن حذرا.

برج الدلو :

يتوقع برج الدلو الصحي أن صحتك ستكون أفضل من ذي قبل اليوم. بينما قد يكون لديك الكثير لتفعله عقليًا ، إلا أنك لن تمتلك الطاقة الجسدية لتنفيذ خططك. سيؤثر إجهاد الرقبة والعين على نشاطاتك اليومية. إنه أحد تلك الأيام التي لا يمكنك فيها اتخاذ القرارات بشكل متهور. أنت تعرف ما تريد ولكن لا يوجد تنفيذ مادي. على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا مع تأخير الاجتماعات أو الوضوح. يمكن أن يكون هناك أيضًا اختلافات في الرأي مع زملائك في العمل. على صعيد الأسرة ، ستكون حياتك مستقرة ولكن اجتماعيًا ستنسحب بسبب السلوك البارد لصديقك.

نصيحة حب: ستساعد شريكك ببعض النصائح المالية لمساعدته في حل مشكلته.
نصيحة النشاط: تأمل بعد العمل لتخسر نفسك.
لون محظوظ للعمل - بيج.
لون الحظ للحب: أبيض.
نصيحة صحية: كن أكثر صبرا.

برج الحوت : 

أعزائي مواطني الحوت ، سوف تحتاج صحتك إلى الاهتمام اليوم. إذا كنت تعاني من مشاكل متعلقة بضغط الدم ، فتوقع أن تتقلب بسبب الضغط النفسي. سيساعدك المشي أو التأمل على التخلص من توترك. 

على صعيد العمل ، سيكون يومك بطيئًا بسبب التأخير من جانب الآخرين. لا تعتمد كثيرًا على الأشخاص في اتخاذ القرارات نيابةً عنك. أنت بحاجة إلى تحمل مسؤولياتك. تجنب إصدار الأحكام. اليوم ، ستكون حياتك الأسرية غير منتظمة حيث يبدو أن الجميع مشغولون بحياتهم الخاصة. بسبب ساعات العمل المحمومة ، سوف تنسحب اجتماعيًا. حتى لو كانت هناك خطة ، فستكون هناك من أجلها فقط.

نصيحة حب: حياتك العاطفية ستتراجع اليوم.
نصيحة تتعلق بالنشاط: سيساعدك الرقص على الاسترخاء.
لون الحظ للعمل: وردي فاتح.
لون الحظ للحب: أخضر البحر.
نصيحة صحية: لا تماطل.

اقرا ايضا | نصائح رياضية.. فائدة مذهلة لصعود الدرج بدلًا من استخدام المصعد