«المعلمين» تفتتح دورة استراتيجيات الأمن القومى بدقيقة حداد على ضحايا الكنيسة

 نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب
نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب

افتتح خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، الدورة التدريبية الـ 56 للمعلمين عن استراتيجيات الأمن القومى ، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا حريق كنيسة إمبابة ، داعين لهم بالرحمة والمغفرة وان يلهم أهلهم الصبر والسلوان، متمنين الشفاء العاجل للمصابين.

و تقام الدورة التدريبية الحالية بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية، خلال فترة مسائية بناء على طلب عدد من المعلمين لم يتمكنوا من الحضور فى الدورات التى تبدأ صباحا،  وشارك فى افتتاح الدورة ، الدكتور مجدى علام مستشار برنامج المناخ العالمى وأمين اتحاد خبراء البيئة العرب والتى تقام بمقر النقابة العامة للمعلمين بالقاهرة، وفقا للبروتوكول المشترك بين اتحاد النقابات المهنية وأكاديمية ناصر العسكرية.
و يشارك فى الدورة الحالية 230 متدربا ،وتستمر لمدة أسبوعين على أن يكون اليوم الختامي في مقر أكاديمية ناصر العسكرية لاستلام الشهادات.

وأكد خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب أن الدورة تهدف إلى توسيع معارف المعلمين وجميع المشاركين بالمخاطر التى تحيط بالدولة وكيفية التصدى لها خاصة حرب الشائعات التى يسعى مروجيها للاضرار بمكتسبات الوطن .

وحث الزناتي المشاركين على ضرورة الاستفادة القصوى من خبرة المدربين والالتزام التام ببرنامج التدريب ومواعيد المحاضرات.

افتتاح الدورة التدريبية الـ54 للمعلمين حول صناعة القرار