العثور على جثة طالب إسنا بعد 3 أيام من البحث بنهر النيل  

 العثور على جثة طالب اسنا
العثور على جثة طالب اسنا

أحمد زنط

 نجح رجال المسطحات والإنقاذ بالتعاون مع الأهالى صباح اليوم الأحد بعد ثلاث ايام متتالية من البحث بمياه نهر النيل بإسنا، فى العثور على جثة الشاب محمد عاطف لملوم 17 عاما الطالب بالصف الثانى الثانوى المقيم بمدينة إسنا الذى لقى مصرعه غرقا بنهر النيل شرق هويس اسنا الجديد منذ ثلاث ايام.

وبعد جهود مضنيه تم العثور على جثته بمنطقة عويس إسنا الجديد بنهر النيل بإسنا جنوب الأقصر حيث تعود الاحداث إلى تلقى اللواء الدكتور هشام عبدالغفار مدير امن الاقصر اخطارا يفيد بمصرع شاب غرقا بمياه النيل شرق هويس اسنا الجديد حيث انتقل على الفور إلى موقع الحادث الرائد احمد حسين رئيس مباحث اسنا والرائد محمد خيرى معاون مباحث المركز.

وتم استدعاء فرق الإنقاذ ورجال شرطة المسطحات المائيه الذين بذلوا جهود مضنية بالتعاون مع اهالى اسنا للعثور على جثة الشاب الغريق.

وكانت تحريات رجال المباحث الاوليه دلت على أن الشاب معتاد الاستحمام والسباحه فى هذا المكان وبناء على تحريات مباحث اسنا ان تيار المياه جرفه باتجاه هويس اسنا و بناءا على شهود عيان انه شوهد بنهر النيل غرق اثناء السياحه.

تم الدفع بسيارة اسعاف إلى موقع الحادث المأساوى وتم نقل جثة الشاب الى مشرحة مستشفى طيبه التخصصى بإسنا لاستيفاء الاجراءات القانونيه واستصدار تصريح بدفن الجثه من النيابه العامه التى أمرت بسرعة ورود تحريات المباحث حول واقعة غرق طالب إسنا واستدعاء شهود الواقعه لاستخراج تصريح دفن للجثة.