مسافر عبر الزمن يزعم أن العالم سيواجه وباء الخنازير الزومبي

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أصدر أحد مستخدمي التيك توك الذي يدعي أنه "مسافر عبر الزمن" منذ عام 2906 بعض التحذيرات الجامحة حول العام المقبل، بما في ذلك الادعاءات بأن أكثر من نصف الخنازير في العالم ستصبح زومبيًا.

ونشر المستخدم ، الذي ينشر تحت اسم «timevoyaging» ، مقطع فيديو يحتوي على قائمة بخمسة أحداث شبيهة بنهاية العالم يزعمون أنها ستحدث من الآن وحتى الأيام الأولى من عام 2023، وذلك حسب ما ذكرته صحيفة ديلي ستار البريطانية.

تضمنت التحذيرات التي شاركوها من قبل ، بما في ذلك حصول البشر على قوى خارقة من الشمس واكتشاف عالم موازٍ تحت الأرض يُدعى أزاوا.

 

اقرأ ايضا:5 عادات سيئة تؤدي إلى إبطاء فقدان دهون البطن

 

ولكن من بين التحديث الأخير ، ادعى "المسافر عبر الزمن" المزعوم أن مرضًا معديًا سينتشر على نطاق واسع بين الخنازير ويحولها إلى زومبي.

 

في الفيديو ، الذي حصد أكثر من 2200 إعجاب ، كتب : " أنا مسافر في الوقت الفعلي من عام 2906 ، تذكر هذه التواريخ الخمسة القادمة، ففي 8 أكتوبر 2022 هرب خنزير زومبي من المختبر ، مما أدى إلى إصابة 60٪ من جميع الخنازير بالعدوى، وفي1 نوفمبر 2022 تم إصدار ملفات مصنفة عن كائنات فضائية هبطت على الأرض".

 

وأضاف: "وفي 14 تشرين الثاني (نوفمبر) 2022، هناك 10 بشر يتلقون قوى من الشمس ، بما في ذلك التحريك الذهني والقوة وغيرها، وفي 10 ديسمبر 2022 سيتم عزل الرئيس بايدن من منصبه بسبب مشاكل صحية، وفي 13 يناير 2023 سيتم اكتشاف أزاوا ، وهو عالم آخر داخل الأرض".

 

وانتقل مستخدمو التيك توك إلى التعليقات المنقسمين حول التحذيرات حيث وجد البعض أنها مرعبة والبعض الآخر اعتقدوا أنهم مجانين للغاية لدرجة يصعب تصديقها، حيث كتب أحد المستخدمين: "10 ديسمبر ؟؟؟ اسمحوا لي أن أدرج ذلك في التقويم الخاص بي"، وعلق آخر قائلاً: "إن بايدن هو الوحيد الذي يبدو واقعيًا".


وأضاف ثالث: "إذا كنت تبحث طوال الوقت عن المسافرين هنا ، فإنهم جميعًا يقولون نفس الأشياء لسنوات ، لا شيء يتحقق؟".