حرية فرغلي: وافقت على أغنية «القطة السافلة» بسبب حبي للمهرجانات

حورية فرغلي
حورية فرغلي

كتبت: هبة الخولي

ردت الفنانة حورية فرغلي، على الانتقادات التي تعرضت لها مؤخرًا، بعد قبولها أغنية القطة السافلة، التي تعاونت فيها مع مطرب الراب جيفارا بابلو.

اقرأ أيضا: جيفارا بابلو وحورية فرغلي يطرحان أغنية «القطة السافلة»

وقالت حورية فرغلي خلال لقائها مع برنامج ET بالعربى، إنها تفاجأت بعد تسجيلها أغنية القطة السافلة بهجوم كبير من الجمهور، بسبب كلمات الأغنية، مؤكدة أن الأغنية لا يوجد بها أي لفظ خارج.

وتابعت حورية: الأغنية مفيهاش قلة أدب، وفين أي كلمة خارجة أنا قلتها فيها.. أنا واحدة بكلم قطة وفار.. أيه اللى ممكن أقوله فيه لفظ لقطة وفار مثلًا.

وعن تصريحات اعتذار الفنانة غادة إبراهيم عن الأغنية؛ ردت حورية: تواصلت مع جيفارا، وقالي الأغنية مش لغادة إبراهيم ومفيش الكلام ده.

وأكدت حورية فرغلي، أنها وافقت على الأغنية بسبب حُبها لأغاني المهرجانات الشعبية، معلقةً: أنا آسفة لو جمهور زعل مني ومش هغني تاني مهرجانات، وأنا كنت عايزة أجرب أغني مع جيفارا، وفي ممثلات كتيرة جدًا غنوا مع ناس من مهرجانات، وكلام الأغنية عادي ومعرفش سبب الهجوم، لكن حسيت أن في حد عايز يأخذ كلامي ويهاجمني بشكل عام.

وحول فكرة حذفها الأغنية، أوضحت حورية فرغلي: مش هتراجع عن الأغنية، ومش ندمانة وليه أخرب بيت الراجل، وحسيت أن ممكن اسمي يخلي الناس تسمع الأغنية وتنجح.

وتعد أغنية القطة السافلة، هي ديو غنائي لـ جيفارا بابلو وحورية فرغلي، ومن كلمات مطرب الراب وألحانه، وتوزيع مُشترك بينه وبين ميدو راشد، وتمزج بين الراب والمهرجانات، والمقرر طرحها في العيد.