سموحة يستضيف فيوتشر في مواجهة خارج التوقعات

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة مباراة قوية في السادسة والنصف مساء اليوم الأربعاء، عندما يستضيف نظيره فيوتشر باستاد الإسكندرية في إطار مباريات الجولة الثلاثين السادس الدوري الممتاز، يحتل الفريق السكندري المركز السابع برصيد 41 نقطة في حين يحتل الضيوف المركز الرابع برصيد 48 نقطة.
يدخل سموحة المباراة بقيادة عبد الحميد بسيوني بحثا عن تحقيق الفوز من أجل التقدم بجدول المسابقة المحلية والتمسك بفرصة المنافسة على المربع الذهبي، وحذر المدير الفني اللاعبين من صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال الهاني سليمان ورجب نبيل وأحمد حكم وخالد عبد الفتاح وشريف رضا وحمدي علاء ومصطفى الخواجة وعبد الكبير الوادي وصديق أوجولا ومروان حمدي.
وفي المقابل يتطلع فريق فيوتشر بقيادة علي ماهر لمواصلة الانتصارات للحفاظ على المركز الرابع، وطالب المدير الفني من لاعبيه ضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم للتسجيل.
ويعتمد الجهاز الفني على لاعبيه أمثال محمود جنش وجوزيف أنجويم ومحمود رزق ومحمود مرعي وعمر كمال عبد الواحد ومحمد رضا وكريم نيدفيد وغنام محمد ومحمد فاروق وأحمد رفعت وأحمد عاطف.

أقرا ايضاً|

قمة القاع.. المقاولون يستضيف الجونة في مواجهة النقاط ال 6