خاص| كيرلس بعد عضوية الزمالك الشرفية: «تعب السفر يهون عشان الأبيض».. فيديو

كواليس تكريم مرتضى منصور لطالب الثانوية العامة
كواليس تكريم مرتضى منصور لطالب الثانوية العامة

قال كيرلس نسيم عازر الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة "علمي علوم"، عقب تكريمه اليوم من المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وحصوله على العضوية الشرفية للنادي، إنه سعيد بما حدث، وكان يتمنى دخوله نادي الزمالك، واليوم تحقق حلمه وسط فرحة لا توصف.

وأوضح كيرلس، في تصريحات خاصة لبوابة أخبار اليوم،  أن ما حدث اليوم بمثابة حلم، وأن سفره من نجع حمادي للقاهرة في رحلة استمرت 10 ساعات كانت شاقة ولكن "كله يهون عشان نادي الزمالك".

وأشار إلى أن المستشار مرتضى منصور وجه له الدعوة للحضور لنادي الزمالك، موضحا: "أشكره على مبادرته لتكريم المتفوقين، وعقب دخولنا نادي الزمالك كان هناك ترحيب شديد ودخلنا المكتب، وكان في استقبالي المستشار مرتضى منصور وألقى كلمة جميلة عن أوائل الثانوية العامة، وهذه روح جميلة منه".

وتابع: "أهداني كارنيه العضوية الشرفية للزمالك"، مشددا على أنه يعشق نادي الزمالك منذ صغره ويشجعه، ووصل ذلك إلى رئيس نادي الزمالك من خلال الصحف، بعد التفوق في الثانوية العامة، فكان الأمر لفتة جميلة منه.

واختتم قائلا: "فرحتي بنجاحي وتفوقي، ستكتمل بفوز الزمالك بدرع الدوري للموسم الثاني على التوالي".

ويشجع كيرلس نسيم عازر نادي الزمالك منذ الصغر، ونشأ في منزل زملكاوي، لأسرة تعشق الأبيض وتتمنى فوزه وتحقيق البطولات حتى تعم الفرحة أرجاء المنزل.

الأسرة مكونة من الأب الذي يعمل مهندسًا في مصنع الألومنيوم، والأم التي تعمل صيدلانية، والأسرة مكونة من كيرلس طالب الثانوية العامة الذي حصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة شعبة علمي علوم، ومريم الطالبة بالصف الثاني الثانوي.

وتعشق الأسرة نادي الزمالك ففوز النادي بالمباريات والبطولات بمثابة فرحة عارمة لهم، وخسارته بمثابة حزن يخيم أرجاء المنزل، فهي أسرة عاشت وعشقت نادي الزمالك.

ويرى كيرلس  أن تشجيعه وعشقه لنادي الزمالك ومتابعته للمباريات لم يؤثر على مستواه العلمي بل زاد من عزيمته، خاصة بسبب الحالة التي يعيش فيها النادي هذه الأيام والفوز بكأس مصر على حساب النادي الأهلي، وقرب تحقيقه حلم الملايين بالفوز ببطولة الدوري هذا الموسم للعام الثاني على التوالي.

وحرص كيرلس على ارتداء تيشيرت نادي الزمالك، بعد تحقيقه المركز الرابع على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، موضحا أنه يشجع الزمالك ويتمنى أن يفوز بالدوري.

وأكد لـ"بوابة أخبار اليوم": "ما حدث هو نتيجة جهد وتعب، والزمالك سيحصل إن شاء الله على الدوري نتيجة تعب طوال الموسم،  وتحقيق هدف ليس سهلا".

وأوضح كيرلس: "الثانوية العامة شبيهة بالدوري فمن يكدح ويتعب ويجتهد سيكون سببا في الفرحة لنفسه ولكل محبيه، وكانت فرحتي كبيرة لتحقيق حلمي بالتفوق والالتحاق بكلية الطب وكنت سببا في فرحة أهلي وكل أصدقائي، وفرحة الزمالك بالحصول على الدوري ستسعد الملايين".

وأكد أنه فوجئ بقرار المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك بمنحه العضوية الشرفية وتكريمه، قائلا: "النادي مش بينسى مشجعيه وإحنا على الحلوة والمرة معاه".

وأضاف: "هناك لاعبين في الزمالك، يلعبون بكل رجولة مثل زيزو، وشيكابالا أسطورة لن تتكرر"، موجها الشكر للمستشار مرتضى منصور، قائلا: "الفرحة النهاردة فرحتين الأولى بنتيجة الثانوية والثانية بدعوة رئيس نادي الزمالك وانتظر الفرحة الثالثة بتحقيق الملكي لقب الدوري المصري".

وحرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه اليوم الاثنين، في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

اقرأ أيضا | أمام النقض.. مرتضى.. أبو شقة في مواجهة الديب بقضية نيرة أشرف