طالب الثانوية عن رئيس نادي الزمالك: «النهاردة فرحتي فرحتين»

 طالب الثانوية : " النهاردة فرحتي فرحتين وشيكابالا أسطورة 
 طالب الثانوية : " النهاردة فرحتي فرحتين وشيكابالا أسطورة 

لم يتوقع كيرلس نسيم عازر، الحاصل على المركز الرابع على مستوى الجمهورية بشعبة علمي، دعوة المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لتكريمه يوم الإثنين المقبل ومنحه عضوية النادي الشرفية، بعد تفوقه في الثانوية العامة.

وأوضح كيرلس ، خلال تصريحاته لبوابة أخبار اليوم،  أنه فوجئ بقرار المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك،  بمنحه العضوية الشرفية،  وتكريمه، قائلا " النادي مش بينسى مشجعيه واحنا على الحلوة والمرة معاه".

وأضاف،  أن هناك لاعبين في الزمالك، يلعبون بكل رجولة،  مثل زيزو، وأن شيكابالا أسطورة لن تتكرر، موجها الشكر للمستشار مرتضى منصور،  قائلا " الفرحة النهاردة فرحتين الأولي بنتيجة الثانوية والثانية بدعوة رئيس نادي الزمالك وانتظر الفرحة الثالثة بتحقيق الملكي لقب الدوري المصري".

وكان قد حرص المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على توجيه الدعوة للطالب كيرلس نسيم عازر خليل، المقيد في مدرسة الدكتور يوسف إسماعيل الثانوية المشتركة بمحافظة قنا، وصاحب المركز الرابع مكرر في الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بشعبة علمي علوم لتكريمه يوم الاثنين المقبل في مقر النادي.

وقرر المستشار مرتضى منصور منح الطالب العضوية الشرفية خلال تكريمه يوم الاثنين المقبل في مكتب رئيس القلعة البيضاء في السادسة مساءً.

 

اقرا ايضا | «كيرلس» الرابع على الجمهورية علمي: حققت حلمي بالالتحاق بكلية الطب | فيديو