باريس سان جيرمان يقترب من ضم نجم نابولي

الإسباني فابيان رويز
الإسباني فابيان رويز

اقترب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي من التعاقد مع الإسباني فابيان رويز لاعب وسط نابولي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»:

«اقترب سان جيرمان من التعاقد مع الإسباني فابيان رويز، لاعب وسط نابولي، حيث أن المفاوضات متقدمة للغاية بين الناديين وسيتم الانتهاء من الصفقة قريبا، وسيناقش سان جيرمان انتقال حارسه كيلور نافاس إلى نابولي في صفقة منفصلة».

وأضاف رومانو: «لويس كامبوس، المستشار الفني لباريس، أحد كبار المعجبين بفابيان رويز، ووضع خطة سرية لحسم الصفقة ولقد كان كامبوس يعمل على صفقة رويز مع الوكلاء منذ أسابيع، وأراد استباق الأندية الكبرى المهتمة بضمه مجانا في الصيف المقبل».

كان قد حقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا على كليرمون، بخماسية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بملعب جبريل مونتبيد، في الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي.

وسجل أهداف فوز باريس عن طريق كل من :"نيمار، وأشرف حكيمي، وماركينيوس، وليونيل ميسي" في الدقائق 9'26'39'80'86.

وشهد التشكيل غياب النجم كيليان مبابي عن افتتاحية الدوري الفرنسي أمس بعد تعرضه لإصابة عضلية، وسيخضع لمزيد من الفحوصات لتحديد التشخيص النهائي في غضون 48 ساعة.

ولعب بي إس جي بتشكيل يضم كل من: "جيانلويجي دوناروما، سيرجيو راموس، ماركينيوس، برسنيل كيمبيمبي، أشرف حكيمي، ماركو فيراتي، فيتينيا، نونو ميندس، ليونيل ميسي، بابلو سارابيا ونيمار جونيور".

وجلس على مقاعد البدلاء كل من: "كيلور نافاس، خوان بيرنات، عبدو ديالو، نوري موكيلي، لياندرو باريديس، دانيلو بيريرا، زايري إيمري، كاليمويندو، وهوجو إيكيتيكي".

أما كليرمون صاحب الأرض، لعب بتشكيل يضم: "دياو، سايدو، ويتسكا، بورجيس، أوجير، جونالونس، كاستان، أليفيناه، ساراسيفيتش، راشاني وأندريتش".

اقرأ أيضًا: شاهد.. هدف ميسي الخرافي في افتتاحية مباريات سان جيرمان