«ضربتهم عاصفة رعدية».. مصرع 3 أشخاص في واشنطن| فيديو

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

لقي 3 أشخاص مصرعهم بعد صاعقة تعرضوا لها في حديقة لافاييت، قرب البيت الأبيض بولاية واشنطن.

وتلقى مركز الطوارئ في واشنطن، بلاغاً يفيد بالعثور على أشخاص مصابين في لافاييت بارك، وهرعت شرطة المتنزه الأمريكية وأفراد من الخدمة السرية الأمريكية كانوا في المنطقة في ذلك الوقت لمساعدة الأشخاص الأربعة المصابين. 

وقال فيتو ماجيولو المسؤول بشركة DC Fire وEMS إن الضربة لم تتضرر أي ممتلكات أو سيارات، فيما أعلن أن 4 أشخاص في حالة حرجة بعدما جرحوا في صاعقة بالقرب من البيت الأبيض الخميس.

وأُعلن ماجيولو عن وفاة "جيمس مولر" يبلغ من العمر 76 عامًا، و"دونا مولر" تبلغ من العمر 75 عامًا، وكلاهما من جانيسفيل بولاية ويسكونسن، وذلك وفقًا لإدارة شرطة العاصمة، ووفاة ضحية ثالثة، رجل بالغ يبلغ من العمر 29 عامًا، فيما أكدت الشرطة الأمريكية أن الشخص الرابع في حالة حرجة، ولم يتم الكشف عن هوياتهم على الفور.

 

اقرأ أيضا| «رحلة تتحول لكارثة».. مصرع سعودي وطفله بحادث قطار في النمسا | صور

وكانت قد ضربت الصاعقة حديقة صغيرة على الجانب الآخر من شارع البيت الأبيض، مما أدى إلى إصابة رجلين وامرأتين، بينهم زوج وزوجة من ولاية ويسكونسن، حسب بيان صدر عن إدارة الإطفاء والطوارئ في واشنطن، وفق ما نقلته صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

ونقل جميع الضحايا إلى مستشفيات محلية، قبل أن تعلن شرطة العاصمة وفاة ثلاثة منهم، وذلك على أثر تعرضهم لعاصفة رعدية شديدة ضربت العاصمة الأمريكية.