محمد هنيدي في عرض «ألف عيلة وعيلة» بالمهرجان القومي للمسرح المصري

محمد هنيدي في المهرجان القومي للمسرح المصري
محمد هنيدي في المهرجان القومي للمسرح المصري

 

حضر الفنان محمد هنيدي العرض المسرحي "ألف عيلة وعيلة" للمخرج خالد جلال بمسرح الجمهورية، خلال العرض ضمن المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الخامسة عشرة.

استقبل هنيدي، المخرج خالد جلال،  ورئيس المهرجان الفنان القدير يوسف إسماعيل، ومن ضمن الحضور المنتج هشام شعبان والمنتج عصام شعبان.


 وأعرب محمد هنيدي، عن سعادته بالتواجد ضمن فعاليات المهرجان القومي للمسرح، مؤكدا على حبه للمسرح وتشجيعه الدائم للمواهب الشابة، ودعمه للشباب المشاركين في عرض "ألف عيلةوعيلة".

وكان بدأ المهرجان القومي للمسرح المصري فعاليات دورته الخامسة عشرة، ٢٤ يوليو الماضي، ويختتم فعالياته وتوزيع الجوائز 8 أغسطس على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة الفنانة إيناس عبد الدايم وبرئاسة الفنان القدير يوسف إسماعيل.

يذكر أن، المهرجان القومي للمسرح المصري تقيمه وزارة الثقافة ويعد أكبر ملتقى مسرحي على مدار العام يضم أفضل العروض التي قدمت خلال العام من المؤسسات الثقافية المصرية المختلفة.

ويهدف المهرجان إلى عرض نماذج متميزة مما قدم في فضاءات المسرح المصري، وتأصيل ملامحه ونشر الرسالة التنويرية لبناء الإنسان المصري، وكذلك تشجيع المبدعين من فناني المسرح على التنافس الخلاق، وتحفيز الفرقة المسرحية على تطوير عروضها فكريا وأدائيا وتقنيا.

اقرأ أيضا:العيد أحلى في مراكز الشباب.. أنشطة ومسابقات ترفيهية خلال العيد لجذب النشء