السيطرة على حريق بمحول كهرباء بحيِّ ثالث الإسماعيلية دون خسائر بشرية  

أرشيفية
أرشيفية

تَلقَّت مساء اليوم السبت، الشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء والسلامة العامة المتطورة بمحافظة الإسماعيلية، بلاغًا من إحدى المواطنات عن وجود حريق بمحول كهرباء، بجوار عمارة ٩ بمساكن أعضاء هيئة التدريس بالشارع التجاري بمنطقة الشيخ زايد بحي ثالث مدينة الإسماعيلية. 
و على الفور تم التعامل مع البلاغ و التواصل مع الجهات المعنية، و تم فصل التيار الكهربائي عن طريق شبكة الكهرباء، و الدفع بعدد ٢ سيارة إطفاء من الحماية المدنية، و تم إخماد الحريق و السيطرة عليه، وقام رئيس حي ثالث بمتابعة الحريق و توفير المعدات و الفنيين التابعين للحي. 

اقرا ايضا| اندلاع حريق هائل داخل محل إسفنج وسيارتين في الغربية | صور

 
و أكد اللواء هنري إبراهيم معاون المحافظ للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة، أنه تم الاستجابة للبلاغ بشكل عاجل و فوري دون حدوث إصابات أو خسائر بشرية، و الخسائر المادية تقتصر فقط على محول الكهرباء، و جاري العمل على إصلاحها عن طريق شبكة كهرباء الشيخ زايد.

جاء ذلك في إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، للشبكة الوطنية الموحدة للطوارىء و السلامة العامة المتطورة بمحافظة الإسماعيلية، بضرورة الاهتمام بشكاوي المواطنين و سرعة الاستجابة لها

و حلها بالتنسيق مع كافة المرافق العامة والجهات المعنية.