الوحدات المحلية بالإسماعيلية تواصل أعمال النظافة ورفع القمامة والتجميل

الوحدات المحلية بالإسماعيلية تواصل أعمال النظافة ورفع القمامة والتجميل
الوحدات المحلية بالإسماعيلية تواصل أعمال النظافة ورفع القمامة والتجميل

واصلت الوحدة المحلية بحيِّ أول الإسماعيلية أعمال النظافة في نطاق الحيّ، حيث استكملت أعمالها في المحطة الجديدة، وطريق البلاجات، وطريق محمد علي والجامعة القديمة، ما أسفر عن رفع  أكثر من 120 طن قمامة ومخلفات في إطار تنفيذ توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، لجميع الوحدات المحلية بضرورة تقديم الخدمات للمواطنين.

وفي حيِّ ثانِ الإسماعيلية، استكمل قسم المشروعات بالحي تنفيذ خطة معالجة الشروخ وتركيب البلدورات غير الموجودة بطريق بورسعيد، تمهيدًا لتطويره وتجميله.

وفي حيِّ ثالث عملت أطقُم الطوارئ على ترميم عدد من الأرصفة المتآكلة "بلدورات" بنطاق الحي بأطوال ٨٥ متر تقريبًا.

وفي نفس السياق قام مركز ومدينة القنطرة شرق، بمتابعة العمل على رفع القمامة و المخلفات من عدة مناطق بعزبة الغطوس منها شارع الجيش، التحرير، مكتب البريد، أسيوط، مدرسةالشهيد محمد صلاح رياض و منطقة سوق الأربعاء بالمدينة القديمة.

كما قامت فرق النظافة بالمركز برفع القمامة والمخلفات من الصناديق الخاصة بالوحدة ورفع الأتربة من جوانب الرصيف وذلك في نطاق منطقة الإسكان الاجتماعي بالمدينة الجديدة.

و في مركز ومدينة أبوصوير استمرت أعمال النظافة ورفع مخلفات القمامة من مدخل المدينة والطريق الرئيسي وشارع المعاهدة بسيارة المكبس.

وفي قرية الواصفية تم استكمال أعمال رفع مخلفات القمامة من التجمعات السكانية وأسفل كوبري الواصفية العلوي وعزبة العطارة ومجمع المدارس. 

وفي قرية السبع آبار الغربية تم رفع مخلفات القمامة من أبو عياد وأبو منصور ومساكن أبومنصور والايواء والمجزر وكسح خزانات مساكن أبومنصور والايواء. 

كما تم رفع مخلفات القمامة من طريق فؤاد سعد الدين بقرية السبع آبار الشرقية.

و في مركز ومدينة فايد، قامت الوحدة المحلية برفع مخلفات القمامة من عموم المدينة والقري التابعة لها بحمولة وصلت ١٠٣ أطنان تقريبا من قري فنارة و كسفريت و أبوسلطان والهويس وسرابيوم. 

كما تم استكمال أعمال الكهرباء فى قرية فنارة وقرية الهويس.

اقرأ أيضا | غلق 6 محال تجارية في حملة لإزالة الإشغالات بالإسماعيلية