ماركة فرنسية تصدر حقيبة سوداء على شكل كيس قمامة بـ1700 دولار

ماركة فرنسية تصدر حقيبة سوداء
ماركة فرنسية تصدر حقيبة سوداء

أطلقت العلامة التجارية الفرنسية "بالنسياجا" إصدار تصاميمها الغريبة سواء في الملابس أو الإكسسوارات، كان آخرها حقيبة نسائية سوداء على شكل "كيس قمامة".

وأشار التقرير إلى أن سعر الحقيبة الجديدة يبلغ 1700 دولار "1469 جنيه إسترليني"، ومتوفرة بثلاثة ألوان مختلفة مثل الأسود والأبيض والأزرق، ومصممة بمقبض لحملها، وذلك حسب ما ذكره موقع «egy-daily».

يبدو أن العلامة التجارية الفرنسية بتصاميمها الغريبة والمثيرة للجدل ، تريد أن تحدث ضجة وتصبح حديث الناس من حين لآخر، وهذا ما أكده المدير الإبداعي لـBalenciaga ، Demna Gvasalia ، الذي أخبر HypeBeast، أن صُنعت الحقيبة لإحداث ضجة، ولم أستطع تفويت الفرصة لصنع أغلى كيس قمامة في العالم.

ووصلت التصاميم الغريبة للعلامة التجارية الفرنسية إلى المشاهير الذين ظهروا فيها في المناسبات الفنية ، مثل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان التي ظهرت ببدلة سوداء أخفت وجهها، ومن تصميم "بالنسياجا".

في عرض الأزياء الراقية، ارتدت نيكول كيدمان فستانًا فضيًا من القصدير، بدا وكأنه مجموعة من بقايا الأقمشة، وصمم أيضًا من قبل العلامة التجارية الشهيرة.

كالعادة لم يمر تصميم "بالنسياجا" الجديد مرور الكرام من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعملاء العلامة التجارية، حيث أشار الكثير منهم إلى أن الشركة العالمية تسخر من عملائها بتصاميمها الغريبة.