عاجل

فيديو| دينا الشربيني تكشف تفاصيل تجربتها لأول مرة كمنسقة عرض أزياء

دينا الشربيني
دينا الشربيني

قدمت الفنانة دينا الشربيني، تجربة جديدة لأول مرة بالنسبة لها في عالم الأزياء والموضة، وذلك من خلال مشاركتها في معرض Dolls & Dons لموضة صيف 2022، الذي أقيم أمس في الساحل الشمالي بنسخته الجديدة.

وقامت دينا الشربيني، باختيار الملابس والمجوهرات والإكسسوارات التي عرضت في المعرض، بالتعاون مع صديقتها خبيرة الأزياء رانيا عوض، كما قامت أيضا بالإشراف على اختيار القطع التي تم تقديمها في عرض أزياء خاص بالحدث، وأضافت للمعرض يوما خاصا بالأطفال.

وقالت دينا الشربيني، خلال لقائها مع برنامج ET بالعربي: "تحمست للمشاركة في المعرض بسبب موهبة صديقتي رانيا عوض، وسعيدة بأن اسم Dolls & Dons يكبر مع الوقت، وفكرة هذا التعاون موجودة منذ فترة طويلة لكن كنا ننتظر الوقت المناسب لتنفيذها".

وردًا على سؤال عن قيامها بالإشراف على اختيار القطع الخاصة بعرض الأزياء، قالت: هذه كانت فكرة رانيا وتحمست لها، ومن هنا خرجت فكرة عمل تحدي الموضة، وهو قيام كل شخص بتنسيق الملابس لشخص يحبه أو لنفسه، وتصوير النتيجة وعمل "تاج" لنا لاختيار الفائز.

وأضافت، مشاركتي في المعرض فكرة لذيذة، وتحتاج لشخص يحب الملابس لكي يحسن الاختيار والتنسيق.

وتابعت: "أنا ماعنديش ستايل أو لون معين بحبه في اللبس، بحب كل الألوان والأشكال، وبحب أشجع المصممين المصريين، والمعرض ضم مصممين لبنانيين في نفس الوقت".

يذكر أن أخر أعمال الفنانة دينا الشربيني، كان مسلسل "المشوار، الذي عرض في رمضان الماضي بطولة الفنان محمد رمضان.

اقرأ المزيد..دينا الشربيني تتصدر التريند قبل عرض مسلسلها الجديد «آخر دور»